يوس كابيتو يتطلع لأداء قوي لفريق ويليامز في أبوظبي

3٬013

يستمتع يوس كابيتو، مدير فريق ويليامز، بحضوره الأول في حلبة مرسى ياس مع فريق ويليامز، حيث يواصل الفريق استعداداته لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي.

وأبدى يوس كابيتو تفاؤله بفرص الفريق في تقديم أداء تنافسي في عطلة نهاية الأسبوع وقدرة الفريق على تحسين الأداء والتقدم على سلم بطولة الصانعين في المواسم القادمة.

وتابع قائلاً “إن اختتام الموسم هنا في أبوظبي أمر رائع، ونأمل أن ننهي هذا الموسم بأداء قوي يمنحنا دفعة معنوية لانطلاقة الموسم القادم. وعلى صعيد المنافسة، نأمل بالتأهل إلى الجولة الثانية في التجارب التأهيلية، كما أنه من من الأفضل لو اقتربنا من أزمنة الجولة الثالثة، المنافسة قوية ونتطلع لتقدم أداء قوي”.

وكان الفريق قد أعلن مؤخرًا أن لوجان سارجينت سيحل محل نيكولاس لطيفي في سيارة فريق ويليامز الثانية قادمًا من بطولة فورمولا2.

وبالإضافة إلى مشاركة لوجان سارجينت في السباق الختامي من بطولة فورمولا2  في أبوظبي، يركز كابيتو على فرص السائق الشاب في الحصول على رخصة القيادة التي تمكنه من المنافسة في بطولة العالم للفورمولا1.

كما تحدث كابيتو عن التعديلات المضافة على مسار حلبة مرسى ياس في الموسم الماضي والتي لاقت استحسانًا وإشادة واسعة لدى فرق الفورمولا1 وسائقيها، معبرًا عن رأيه بأنها طرحت إيقاعًا جديدًا لمنافسات سباق جائزة أبوظبي الكبرى، قائلًا: “مسار حلبة مرسى ياس مميز، ولكن السائقين لا يتحدثون كثيرًا عن المسار، وعادة ما يشتكون فقط في حال كانت الحواف الجانبية مرتفعة جدًا”.

وحضر يوس كابيتو سباق جائزة أبوظبي الكبرى مع فريقه ويليامز لأول مرة في عطلة هذا الأسبوع بعد أن اضطر للتغيب في عام 2021 بسبب المرض، إلا أنه يستذكر رحلته الأولى إلى أبوظبي في عام 2006 بشغف كبير، ويتحدث عن ذكرياته  في تلك الزيارة حين كان مسار حلبة مرسى ياس قيد التخطيط والتطوير.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط