داروين بوكس… منصة تكنولوجيا الموارد البشرية الأسرع نمواً

3٬274

للعام الثاني على التوالي تصدّرت منصة “داروين بوكس” لتكنولوجيا الموارد البشرية تقرير “ماجيك كوادرانت” لمنصات إدارة الموارد البشرية القائمة على السحابة للشركات التي تزخر بأكثر من 1000 موظف.

 إذ أظهرت “داروين بوكس” تميزاً كبيراً عن أقرانها وفق تقرير “ماجيك كوادرانت” لهذا العام. وقد أوصت “جارتنر” بـ “داروين بوكس” نظراً لابتكارية منتجاتها ونضجها في مجال الأعمال وأسسها التكنولوجية الراسخة واجتذابها الكبير للعملاء.

وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعمل “داروين بوكس” بالفعل مع “ألف للتعليم”، و”ريتيلو”، و”موبايلي إنفوتك”، و”سيبكو” و”أيوا” و”شالينا للرعاية الصحية” و”فودكس”، إلى جانب عمليات مختارة مع مصرف الراجحي ومجموعة اللولو.

 وتعليقاً على تطور نموذج الأعمال ونضج المنصة، ذكر تقرير جارتنر: “كجزء من الجولة التمويلية الأحدث، قامت الشركة بتعيين الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في ’نتفليكس‘ كعضو مجلس إدارة استشاري، بالإضافة إلى ضم كبار المسؤولين التنفيذيين من ’سيلز فورس‘، و’مايكروسوفت‘، و’إرنست ويونغ‘، وذلك بهدف تعزيز التنوع في قيادتها وتدعيم خبراتها”.

وفي إشارة إلى استجابة المنصة للسوق والقدرة على الابتكار بسرعة، ذكر التقرير: “كانت منصة ’داروين بوكس‘ سريعة في تطوير وإطلاق ميزة تجربة الموظف، والتي تحتل الآن المرتبة الأولى من حيث الأهمية لدى العديد من مشتري تكنولوجيا الموارد البشرية.

وتقدّم المنصة مزايا راسخة تدعم تجربة الموظف؛ أبزرها مسارات تجريبية لتدفقات عمل الموظفين وقدرات مسح الموظفين المحلية.

وإضافة لى ذلك، وسّعت المنصة من شبكتها لشركاء مزودي الخدمة، مما مكّنها من مواكبة الطلب”.

هذا وقد ظهرت “داروين بوكس”  في التقرير جنباً إلى جنب مع عدد من أبرز الشركات في مجال تكنولوجيا الموارد البشرية، مثل “أوراكل” و”ساب” و”ووركداي”.

وفي وقت سابق من هذا العام ، صُنّفت المنصة كأفضل خيار للعملاء من بين شركات إدارة رأس المال البشري ضمن تقرير “جارتنر بير إنسايتس” لصوت العميل لعام 2022 ضمن فئة شركات إدارة الموارد البشرية القائمة على السحابة التي تحوي أكثر من 1000 موظف.

ويشير التقرير إلى أن 96% من العملاء ينصحون بتجربة “داروين بوكس” لأقرانهم، وهي أعلى نسبة من بين كافة المنصات العالمية لحلول تكنولوجيا الموارد البشرية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط