ترانسلوسيا تتعاون مع سانوفاتيك لبناء مجموعة من عوالم الميتافيرس المترابطة بقيمة 3 مليار دولار أمريكي

3٬374

أعلنت شركة ترانسلوسيا، التابعة لمؤسسة تي آند بي ميديا جلوبال (تايلند)، عن تعاونها مع سانوفاتيك، الشركة المتخصصة في تكنولوجيا الواقع التفاعلي والموسع، لبناء منظومة شاملة من عناصر الميتافيرس لتأسيس عالم افتراضي متكامل بقيمة 3 مليار دولار أمريكي.

ويضمّ هذا التحالف العالمي العديد من الشركاء، بما فيهم سيجنوم، أول مصرف متخصص بالأصول الرقمية في العالم وأول مؤسسة مالية تقدم خدمات الوصاية الآمنة على الأصول الرقمية، وتو بولز، مركز الأبحاث والتطوير المتخصص بتكنولوجيا الميتافيرس في ملبورن وبلاك فليم. وتتحول سانوفاتيك بموجب هذه الشراكة مع ترانسلوسيا إلى مركز إنتاج لتطوير الأصول والبيئات والنماذج ثلاثية الأبعاد الخاصة بعالم الميتافيرس.

وتتولى سانوفاتيك تصميم تجربة واقع افتراضي ثلاثي الأبعاد لصالح ترانسلوسيا. كما تعمل الشركة بالاعتماد على خبرتها في وضع نماذج التصاميم ثلاثية الأبعاد وتنفيذها، على تطوير أصول وبيئات ثلاثية الأبعاد لترانسلوسيا، بالاستفادة من جهودها المميزة في تطوير تكنولوجيا محرك الألعاب أنريل إنجن وفريقها من الأخصائيين.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الدكتور جوانوات أهريافرارومب، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسس تي آند بي ميديا جلوبال ومؤسس ترانسلوسيا: “يسرّنا التعاون مع الخبراء العالميين لشركة ترانسلوسيا، بما يحقق أفضل مستويات التكامل مع عوالم الميتافيرس الأخرى. كما يسعدنا إرساء علاقات التعاون مع سانوفاتيك وبقية الشركاء العالميين، حيث تتيح للشركة الاستفادة من خبراتهم ومواهبهم وحلولهم التقنية الفريدة لتعزيز جهودها الرامية لتحقيق أهدافها. ونُدرك مدى أهمية المساهمة التي تُقدمها سانوفاتيك لما تتميز به من رصيد كبير من المواهب سيوفر الجودة وسرعة الإنتاج وفعالية التكلفة والالتزام”.

وتهدف ترانسلوسيا إلى الاستفادة من إمكانات تكنولوجيا الويب 3.0 لتطوير عالم لا متناهٍ بإمكانه الترابط مع بقية عوالم الميتافيرس، بفضل اعتماده على بنى تحتية ومرافق وتقنيات ومعدات وبرمجيات مشتركة. ويوفر المشروع تجربة جديدة تصطحب المستخدمين في رحلة غامرة تربط بين العالمين الحقيقي والافتراضي.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط