«إف 5» تستعرض قوة الحوسبة السحابية المتوزعة وإمكاناتها الواعدة خلال جيتكس 2022

3٬697

أعلنت شركة “إف 5” عزمها استعراض القدرات والإمكانات المتقدمة في منصتها الجديدة للحوسبة السحابية المتوزعة خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2022 التي تأتي كتوسعة كبيرة لمحفظة الشركة من المنتجات والخدمات المتخصصة بحماية أمن التطبيقات وتوصيلها.

وتقدم منصة الحوسبة السحابية المتوزعة من “إف 5 مجموعة متكاملة من حلول حماية الأمن الإلكتروني للتطبيقات وتأمين ربطها الشبكي عبر سائر بيئات حوسبة السحاب بما فيها بيئات الحوسبة الطرفية، وذلك انطلاقا من منصة موحدة تقدم هذه الحلول البرمجية كخدمة، تشمل أيضاً خدمة حماية تطبيقات الويب السحابية المتوزعة وواجهات توصيلها البرامجية، والمعروفة بتعزيز قدرات الأمن الإلكتروني في سائر محفظة التقنيات التي تقدمها الشركة.

يأتي هذا في ضوء تزايد التعقيدات التي طالت بيئات تشغيل التطبيقات تزامناً مع توجه الشركات لتطوير خدماتها الرقمية والسعي وراء نماذج أوسع في تشييد البنى الأساسية القادرة على تعزيز الأداء وخفض التكاليف.

وفي هذه السياق، كشف دراسة من “إف 5”، بعنوان تقرير استراتيجية حالة التطبيقات للعام 2022، عن استمرار ما يصل إلى 88 بالمئة من الشركات في اعتماد الهيكليات القديمة والحديثة في بناء التطبيقات.

فيما ظهر أن 70 بالمئة منها تعتمد على بيئات الحوسبة السحابية المتعددة في تشغيل التطبيقات، مما زاد من مساحة التعرض للتهديدات الإلكترونية وأجبر الشركات في كثير من الأحيان على نشر ضوابط أمنية متفرقة وغير منسجمة عبر مختلف بيئات الحوسبة. إضافة إلى ذلك، ظهر أن 78 بالمئة من المؤسسات تركز في الوقت الراهن على أمن الواجهات البرمجية للتطبيقات.

الأمن الإلكتروني مسألة شخصية

وفي إطار مشاركتها بفعاليات جيتكس 2022 ستبادر شركة “إف 5” إلى إطلاق حملة ” أ فورس فور”  للتوعية بالأمن الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط.

ومن خلال القصص والتجارب الشخصية، ستتطرق الحملة إلى تأثير الأمن الإلكتروني على الأفراد من جميع ميادين الحياة. وستستعرض الحملة تجارب الطواقم والمهنيين العاملين في المجال التقني واعتمادهم على تقنيات «إف 5» لحماية أمن الأعمال والموظفين والعملاء.

للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة جناح الشركة رقم B30 – القاعة 3 في معرض جيتكس 2022.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط