منتجع سيكس سينسيز زيغي باي يقدم رحلات بحرية حصرية على متن قارب ذهب العُماني

3٬564

كشف منتجع سيكس سينسيز زيغي باي عن إطلاق رحلات بحرية فريدة لمدة ليلة واحدة أو ليلتين. وتتيح التجربة للضيوف فرصة استكشاف السواحل والمضائق الخلابة لشبه جزيرة مُسندم والتعرف على الوجهات الطبيعية الخلابة التي تحتضنها السلطنة على متن قارب ذهب العُماني المصنوع يدوياً.

 الذي استُخدم تاريخياً في الرحلات التجارية في أعالي البحار. وتشمل الرحلات العديد من الأنشطة المتنوعة، مثل استكشاف قرى صيد الأسماك ذات الطابع التقليدي الأصيل والإبحار في مواقع الغوص الشهيرة عالمياً ومشاهدة غروب الشمس فوق جبال الحجر الشاهقة. ويبلغ طول قارب ذهب 27.5 متر، ويحتضن ثلاث غرف نوم مع حمام خاص لكل منها وتتسع حتى ستة أشخاص.

وتكتمل روعة التجربة مع أشهى الأطباق من قائمة الطعام المحضّرة خصيصاً من إبداع طاهٍ خاص التي يمكن تعديلها لتلبي أذواق الضيوف واحتياجاتهم الغذائية الخاصة.

وتم تحضير قائمة الطعام وفقاً لمفهوم إيت وذ سيكس سينسيز الذي يعتمد على استخدام المكونات الطبيعية من المصادر المحلية والمستدامة، بما يشمل أشهى أطباق الأسماك الطازجة يومياً. كما تتوفّر الوجبات الخفيفة الصباحية والمسائية على الدوام إلى جانب وجبات الفطور والغداء والعشاء.

وتسير الرحلة البحرية بمحاذاة سواحل قرى حفة وسنعات وليما وتشاريا وحمرا. إذ يمكن للضيوف على اختلاف مهاراتهم تجربة الغوص العميق ومشاهدة جمال عالم ما تحت البحار وما يحويه من شعاب مرجانية ملونة وأحياء بحرية فريدة.

كما يضم القارب على متنه مجموعة متنوعة من الألعاب اللوحية وصالة خاصة لمشاهدة الأفلام عند الطلب. في حين توفِّر أسرّة الاستجمام على سطح القارب منصةً رائعةً لمشاهدة السماء المرصعة بالنجوم.

تبدأ أسعار تجربة قارب ذهب من 2,250 دولار أمريكي للشخص الواحد في الليلة متضمنة جميع الوجبات والمشروبات الخفيفة، ومن 1,166 دولار أمريكي للشخص الواحد في حال استئجار القارب مع الطاقم لليلة واحدة دون بقية الخدمات.

وأطلق المنتجع مؤخراً عرض “ستاي أند كروز” بأسعار تبدأ من 7,250 دولار أمريكي للشخص، ويشمل إقامة لمدة أربع ليالٍ فلل المنتجع المزودة بحوض سباحة. هذا فضلاً عن وجبة فطور يومية في مطعم سبايس ماركت، بالإضافة إلى قضاء ليلة واحدة على متن ذهب.

ويتضمن العرض خدمات طاهٍ خاص على متن القارب. هذا فضلاً عن وجبات الفطور والغداء والعشاء والمشروبات الخفيفة والنشاطات الرياضية المائية دون أي تكلفة إضافية. كما يتوافر الكثير من النشاطات المدفوعة التي تشمل علاجات السبا والتزلج على الماء.

للحجز والاستفسارات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected] أو عن طريق رقم الهاتف الآتي: 96826735555+.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط