دبي أوبرا تستضيف العرض العالمي “بياف! لو سبيكتاكل”

2٬924

أعلنت مجموعة برودواي إنترتينمنت عن استضافة العرض الموسيقي العالمي “بياف! لو سبيكتاكل” في دبي أوبرا، وذلك في يوم السبت الموافق 22 أكتوبر من العام 2022، وتحديداً في الساعة الثالثة عصراً والثامنة مساءً. ويحتفي العمل الأيقوني، الذي جرى عرضه في أكثر من 50 مدينة حول العالم، بما فيها باريس ولندن ونيويورك، بمسيرة أيقونة الغناء الفرنسية إديث بياف.

يصطحب العرض الجمهور في رحلةٍ مميزة لاستكشاف مسيرة المغنية الراحلة من خلال تقديم باقة من أشهر أغنياتها، بما فيها “نو جو نيه ريغريت ريا” و”لا في إن روز” و”مون ديو”‘ برفقة عروضٍ بصرية من الصور والمحتوى المرئي الذي يصور مراحل مختلفة من حياتها.

وتُؤدي دور بياف في العرض الممثلة والموسيقية الفرنسية الشهيرة ناتالي ليرميت التي انضمت إلى فريق العمل في عام 2018. وتتمتع ليرميت بخبرة تزيد على ثلاثة عقود في مجال المسرح الموسيقي. إذ أدّت أدواراً مميزة في أعمال شهيرة مثل “ستارمانيا” و”ذا ليتل ماتش جيرل”. هذا فضلاً عن غيرها من الأدوار في البرامج الإذاعية التي يتم بثها في مختلف أنحاء فرنسا.

وتم تقديم عرض “بياف! لو سبيكتاكل” للمرة الأولى في فرنسا عام 2015 بمناسبة الذكرى المئوية لميلاد إديث بياف، ليتم تقديمه منذ ذلك الوقت في أكثر من 400 عرض عالمي في 50 دولة حول العالم، وحضره ما يزيد عن مليون مشاهد.

ويحتفي العرض بالذكرى الستين لوفاة مغنية فرنسا الأسطورية التي تُصادف في أكتوبر 2022. إذ حافظت بياف على مكانتها كأكثر نجوم فرنسا شهرة على الساحة العالمية. ويعود السبب وراء ذلك إلى موسيقاها العابرة للحدود والثقافات واللغات. كما لامست بصوتها العذب مشاعر الملايين. ويأتي بعد أربعة أعوام من تاريخ ظهوره الأول في منطقة الشرق الأوسط في دبي أوبرا في فبراير عام 2019.

أسعار البطاقات
  •  295 درهماً للفئة الفضية
  • 395 درهماً للذهبية
  • 595 درهماً للبلاتينية
  • 795 درهماً للبطاقات الخاصة بكبار الشخصيات

وتتوفر التذاكر للبيع عبر الموقع الإلكتروني لـ”دبي أوبرا” من خلال الرابط التالي: www.dubaiopera.com، وذلك اعتباراً من 8 سبتمبر 2022.

أوقات العروض
  • السبت 22 أكتوبر 2022 الساعة 03:00 عصراً و08:00 مساءً

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط