ميغاميكس هوسبيتاليتي تعيد افتتاح أومني كلوب في دبي

2٬879

تواصل مجموعة ميغاميكس هوسبيتاليتي، المتخصصة بالضيافة، توسعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال إعادة افتتاح نادي أومني كلوب في مجمع وافي في دبي، ويعد نادي أومني كلوب من أكبر مراكز الترفيه على مستوى المنطقة.

ويرحب نادي أومني كلوب بالضيوف الذين بفضلون قضاء أمسية احتفالية ضمن أجواء عربية. وقد اكتسب النادي حلة جديدة تجمع بين الأصالة والحداثة.

ويمتاز النادي بديكوره الفاخر وتصميمه الداخلي الرائع المكوّن من تدرجات داكنة من لون واحد. ولعل ذلك يجعله أشبه بالمسرح، فهو مناسب للتواصل الاجتماعي وللاستماع للموسيقى. إذ ترتصف الأضواء المسلطة للأسفل على سقفه المرتفع. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تضمين الإنارة في الأعمدة وفي مقصورة تنسيق الأغاني لإضفاء إمكانية تغيير لون الصالة بكاملها، مما يجعلها مفعمة بالحيوية.

وتعليقاً على إعادة الافتتاح قال أسامة حامد، مؤسس مجموعة ميغاميكس هوسبيتاليتي للضيافة موضحاً: “لقد عملنا سابقاً في نادي أومني كلوب على تخطيط وتنفيذ أكثر من 360 حدثاً كبيراً واستقبلنا أكثر من 70 ألف ضيف على مدار العام. ونرغب بالحفاظ على هذه السمعة لعلامتنا التجارية وأن نحقق المزيد بحلتنا الجديدة. نعم إن نادي أومني كلوب هو وجهة حيوية في دبي لقاصدي الاستمتاع بحياة دبي الليلية الفخمة”.

ويقدم نادي أومني كلوب حفلات ليليّة فاخرة في قلب دبي، تتضمن سهراته حفلات عربية وشرقية مع فناني الأداء الحي وعلى أنغام منسقي الأغاني المحترفين. وتشمل العروض الترفيهية الحية عروض نفخ النار والرقص الجوي والعروض المذهلة ذات الطابع العربي.

يعد نادي أومني كلوب من ضمن الوجهات المميزة لقضاء الأمسيات مع الأصدقاء في دبي وللاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع. إذ يتميز المكان بتقديم أصناف الأطعمة العالمية وخدمة استثنائية تليق بكبار الشخصيات ضمن أجواء فريدة مليئة بالمتعة والموسيقى.

وتشمل قائمة الطعام المقبلات والوجبات الرئيسة والحلويات. ويقدم أومني كلوب توليفة من المشروبات المختلطة الرائعة، إلى جانب قائمة عالمية المستوى من المشروبات العالمية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط