إبسون تطلق الجيل الجديد من أجهزة العرض الضوئي المبتكرة

3٬606

أطلقت إبسون، التي تنشط على مستوى العالم في مجال أجهزة العرض الضوئي وشاشات العرض الاحترافية، أحدث جيل من أجهزة العرض العاملة بتقنية”3 إل سي دي” والتي تمتاز بحجمها الصغير وأدائها المتقن وتقنيات الإضاءة المتطورة، إلى جانب وزنها الخفيف وتصميمها الرائع.

وتضم سلسلة أجهزة العرض الضوئي “بي يو 2200 يو” من إبسون والعاملة بتقنية “3 إل سي دي”، الطرازين (إي بي- بي يو 2220 بي/ “إي بي- بي يو 2120 دبليو”) اللذين يتمتعان بإضاءة عالية وقوة مقدارها  20000 لومن. كما تعد هذه السلسلة الأصغر والأخف وزنًا على مستوى العالم. إذ تعد أصغر بنسبة 64% وأخف وزنًا بنسبة 50% من سابقتها “إي بي- إل 20000 يو”.

وتوفر المجموعة الجديدة للمستخدمين مزايا كثيرة، بما في ذلك صغر الحجم وخفة الوزن وسهولة التركيب والإعداد والصيانة المبسطة وجودة رائعة للصورة. تم تصميم المجموعة الجديدة من أجهزة عرض الليزر صغيرة الحجم وخفيفة الوزن للاستخدام في القاعات الكبيرة والفعاليات الحية والحفلات الموسيقية وقاعات المؤتمرات حيث توفر تجارب عالية التأثير.

وبالتناغم مع التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بتحقيق التنمية المستدامة، توفر المجموعة الأحدث من أجهزة إبسون للعرض الضوئي مزايا بيئية كبيرة كالاستهلاك القليل للطاقة والتقليل من متطلبات التغليف. إذ إن صغر الحجم وخفة الوزن يعني أن أجهزة العرض هذه سيسهل تخزينها ونقلها وتركيبها. ومن شأن ذلك أن يوفر مساحة في المستودعات بالإضافة إلى التقليل من تكاليف العمالة والتوصيل.

وتشتمل سلسلة “بي يو 2200 يو” على طرازات تتمتع بقوة مقدارها 13000 لومن و16000 لومن و20000 لومن, فيما توفر خصائص مميزة على غرار دقة “دبليو يو إكس جي إيه” مع تحسين الصورة بدقة “4 كيه” و”إتش دي آر” وميزات التثبيت المتقدمة.

توفر السلسلة صغيرة الحجم وخفيفة الوزن مجموعة من الميزات التي سيستفيد منها قطاع التأجير والتركيب بشكل كبير مثل التوافق مع عدسات إبسون الحالية.

كما يسهل دمج أجهزة العرض مع البنى التحتية الحالية، مما يوفر مرونة في التثبيت وموثوقية قائمة على تركيب الجهاز وتركه.

وتشتمل جميع الطرازات في السلسلة على وظائف تتيح التثبيت البسيط ومرونة العدسة وسهولة التحكم. وتشتمل المجموعة على معالجة مدمجة دون الحاجة إلى حاسوب (كمبيوتر)، مما يعني أنه يمكن استخدام جهازي عرض في آن معاً، وذلك لمضاعفة السطوع دون الحاجة إلى برامج حاسوب (كمبيوتر) خارجية.

تشمل المزايا الإضافية وظيفة “إن إف إكس” للتركيب الأسهل، مما يتيح الاتصال بين أجهزة العرض وأجهزة أندرويد الذكية المتوافقة مع “إن إف إكس“، حتى في حالة إيقاف تشغيل جهاز العرض.

كما تزخر المجموعة الجديدة بعازل مطور مضاد للغبار من شأنه أن يحد من تلوث المحرك البصري ووحدة مصدر ضوء الليزر بفعل الغبار. ولقد حصل كل من المحرك البصري ووحدة مصدر الضوء على شهادة “آي بي 5 إكس”. 

ويبقى لنا أن نشير إلى حقيقة مفادها أن إبسون تستخدم نظام تبريد للسائل عالي الكفاءة لتحقيق موثوقية إضافية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط