إنفور تعين كيري كوتسيكوس للإشراف على نمو الأعمال وحلول حوسبة السّحاب

3٬054

عيّنت شركة “إنفور” كيري كوتسيكوس في منصب نائب الرئيس والمدير العام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وسيتولى كوتسيكوس مهمة الإشراف على دفع أعمال الشركة قدماً ومتابعة استراتيجيتها في المنطقة، بما يضمن نجاح العملاء من خلال سعي “إنفور” لتقديم حلول حوسبة السّحاب الخاصة بالصناعة بالسرعة اللازمة.

وتمتد خبرة كيري كوتسيكوس لما يزيد عن 30 عاماً في مجال صناعة تقنية المعلومات. قضى منها  25 عاماً في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة.

إذ  أشرف كوتسيكوس على إطلاق وتوسيع العمليات الإقليمية للعديد من الشركات متعددة الجنسيات. ولعل أبرز الأمثلة على ذلك يتمثل في كل من “نونس” و”آمدوكس” و”مايكروميوز” .

كما شغل منصب نائب الرئيس لدى شركة “كيوليك” لتشمل مهامه الأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وكان تولى حديثاً  مهام نائب الرئيس للمبيعات لدى شركة “أوتوميشن أنيوير“.

وتمثلت انطلاقة مسيرة كوتسيكوس العملية في عمله مهندساً للحلول مع شركة “كمبيوتر أسوسييتس” في سيدني بأستراليا. إذ أشرف على منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

انتقل بعدها للعمل لدى شركة “بي إم سي” للبرمجيات مشرفاً على أسواق آسيا والمحيط الهادئ. وكان انتقل قبل ذلك إلى إيطاليا لإطلاق قنوات التوزيع للشركة في أسواق جنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

انتقل بعدها إلى دولة الإمارات للإشراف على توسّعات شركة “بي إم سي” للبرمجيات في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وافتتاح مكاتب للشركة في كل من دبي وجوهانسبرغ.

ويتمتع كوتسيكوس بمعرفة ومهارات تجارية واسعة.

ويشمل ذلك كلاً مما يلي:
  • مهارات تطوير استراتيجيات الشركات
  • التخطيط المالي
  • وتحسين العمليات
  • التسويق والمبيعات
  • التوسّع في أسواق جديدة

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال كوتسيكوس:” تعدّ أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا منطقة ديناميكية تشهد نمواً متزايداً في الطلب على حلول التحوّل الرقمي من قبل المؤسسات في القطاعين الخاص والحكومي. وأنا أشعر مُتحمّس لمساعدة العملاء في مسيرتهم نحو التحوّل الرقمي وذلك من خلال حلول حوسبة السّحاب الخاصة بالصناعة، والتي تمتلك القدرة على مساعدتهم في العمل بصورة أكثر مهارة وتقديم خدماتهم بطريقة أفضل، كما أنها تتناسب إجمالا مع الرؤى الوطنية لمختلف بلدان المنطقة”.

جدير بالذكر أن كوتسيكوس من مواليد سيدني بأستراليا، وقد نشأ فيها، وحاصل على شهادة في حوسبة الأعمال من جامعة “نيو ساوث ويلز”، وماجستير في التجارة الدولية من جامعة كمبريا.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط