«في إم وير» تطلق أدوات جديدة لمساعدة العملاء على تحقيق أعلى مستوى من الحماية الإلكترونية

3٬728

كشفت «في إم وير» عن تحسينات جديدة لقدراتها المتميزة في مجال حماية الأمن الداخلي لبيئات السحابة المتعددة وذلك لمساعدة العملاء على تحقيق أعلى مستوى من الحماية الإلكترونية لكل من التطبيقات الحديثة والتقليدية في سائر بيئات الحوسبة السحابية المتعددة.

إذ أطلقت «في إم وير» منصة “كونتيكسا” السحابية المعززة بالمعلومات. هذا فضلاً عن تحليها بالتحليلات الأمنية الدقيقة عن كافة الأنشطة الجارية داخل الشبكات والأنظمة الطرفية وتقنيات المستخدمين.

وتنجح «في إم وير» بهذه الخطوة قبيل انعقاد مؤتمر آر إس إيه 2022  بإعادة صياغة الأسلوب التقليدي المتبع في التحليلات الأمنية وإثرائها بمعلومات شاملة لكافة التفاصيل الدقيقة.

وتتميز منصة “كونتيكسا” السحابية بقدراتها المتقدمة على رصد التجاوزات الأمنية التي تفشل في رصدها الحلول الأخرى وإيقافها في مهدها قبل أن تتفاقم.

وانطلاقاً من موقعها الاستراتيجي ضمن البنى التقنية تستطيع منصة “كونتيكسا” بشكل ذاتي تتبع التفاصيل الداخلية لعمل التطبيقات الحديثة والتقليدية وفهمها بكافة مراحلها. وتبدأ تلك المرحلة من المستخدم والأجهزة مروراً بالشبكة ومراحل التشغيل وصولاً إلى البيانات.

بالأرقام، تستطيع منصة “كونتيكسا” تسجيل ومعالجة أكثر من 1.5 تريليون من الأنشطة الجارية داخل النقاط الطرفية وأكثر من 10 مليارات من تدفقات البيانات العابرة لأي شبكة يومياً. ويجري ذلك عادة  فوق قاعدة غنية من المعلومات الأمنية الاستراتيجية عن التهديدات الإلكترونية التي جرى تجميعها بفضل الشراكات التكنولوجية.

ويُضاف إلى هذا السياق الغني بالمعلومات إجراء معالجة بواسطة التعلم الآلي المعزز بالخبرة العميقة التي يمتلكها طاقم وحدة مكافحة التهديدات الإلكترونية لدى «في إم وير» وشركاء الاستجابة للحوادث الإلكترونية.

وتصل استطاعة منصة “كونتيكسا” إلى كشف أكثر من 2.2 مليار من الأنشطة المشبوهة يوميا بشكل تلقائي وتقديم الاستجابة المؤتمتة والملائمة لما يزيد عن 80 بالمئة منها.

وفي سياق تعليقه بهذه المناسبة، أشار توم جيليس النائب الأول للرئيس والمدير العام لمجموعة الأمن والشبكات المتقدمة لدى «في إم وير» إلى قيام الجهات المعادية بانتهاج تكتيكات معقدة جديدة لتنفيذ اختراقاتها.

وتشمل تلك التكتيكات استخدام كلمات مرور مسروقة لاستغلال الثغرات والتخفي بذلك وراء أنشطة تبدو كأنها طبيعية. منوهاً إلى أن الأمن الإلكتروني الداخلي أصبح ساحة معركة جديدة في عالم اليوم. إذ أصيح هذا الأخير يعتمد بشكل متزايد على أهمية الأمن الإلكتروني.

وأضاف: “منصة كونتيكسا قادرة على رصد وإيقاف التهديدات الإلكترونية التي تعجز الحلول الأخرى عن رؤيتها، لما تتمتع به هذه المنصة المدمجة بهيكلية أنظمة «في إم وير» من رؤية حصرية وشاملة عن كافة العمليات الجارية في كل نقطة طرفية وكل حزمة بيانات عابرة للشبكة وكل نقطة دخول إليها، بما يشمل تفاصيل عمل كل من التطبيقات الحديثة والتقليدية”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط