عيادة “هاوس أوف سكينكير” تفتتح فرعها الكائن في “وترز أج” في أبوظبي

2٬299

أعلنت عيادة “هاوس أوف سكينكير”، المتخصصة في مجال تقديم مختلف خدمات العناية بالبشرة، عن افتتاح فرعها الكائن في مشروع “وترز أج” في جزيرة ياس في أبوظبي.

وتقع عيادة “هاوس أوف سكينكير” الجديدة في الطابق الأرضي من المركز المجتمعي المتميز. وهي منشأة طبية توفر علاجات جمالية مصممة بعناية مع نهج يركز على تلبية احتياجات المرضى لتزويدهم بتجربة عناية مثالية بالبشرة.

وتقود الدكتورة خديجة الزعابي فريق العيادة من الخبراء المتخصصين. وهي تتمتع بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 18 عاماً في العلاجات الطبية والتجميلية للأمراض الجلدية. وكذلك فهي عضوة في الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية والمجلة الطبية البريطانية للأمراض الجلدية. وتكمن خبرتها في علاج الأمراض الجلدية المختلفة، مثل الصدفية والأكزيما وحب الشباب والحساسية.

وتقدم عيادة ” هاوس أوف سكينكير” مجموعة واسعة من العلاجات التجميلية غير الجراحية المصممة خصيصاً لتلبية جميع احتياجات العناية بالبشرة.

وتشمل الخدمات المقدمة في العيادة ما يلي:
  • علاجات الوجه
  • علاجات البوتوكس
  • الميزوثيرابي
  • العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية
  • الوخز بالإبر بالترددات الراديوية الدقيقة “ميكرونيدلينغ”
  • إزالة الشعر بالليزر
  • تقشير الجلد بالليزر
  • إزالة الوشم بالليزر، وغيرها الكثير

كما توفر العيادة أيضاً خدمات الرعاية الطبية. هذا فضلاً عن الإجراءات العلاجية والجراحية للجلد لحالات الأمراض الجلدية الشائعة والالتهابات والحساسية.

وتفخر “هاوس أوف سكينكير” باقتناء أحدث المعدات المخصصة لتقديم خدمات عالمية المستوى لعملائها. وتستورد العيادة من الولايات المتحدة آلات “بوتنزا سينوشور” للوخز بالإبر بالترددات الراديوية الدقيقة  و”كلير + بريليانت” لتجديد نضارة البشرة وأجهزة “هيدرا فيشل”  لتزويد العملاء بميزات ونتائج متقدمة. كما توفر حلولاً فائقة تتمثل في أجهزة إزالة الشعر بالليزر وأجهزة “كوانتا كروم” الإيطالية لعلاجات خالية من الألم.

وفي هذه المناسبة، قالت الدكتورة الزعابي: “يسعدنا افتتاح عيادة ’ هاوس أوف سكينكير‘ في مجمع ’وترز أج‘ المتميز وتقديم أفضل خدمات العلاج للمرضى في أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة عموماً. نقدم في هذه العيادة المميزة مجموعة واسعة من خطط العناية التجميلية المصممة خصيصاً لتتناسب مع مختلف الاحتياجات لتجربة مثالية للعناية بالبشرة”.

تفتح عيادة “هاوس أوف سكينكير” أبوابها من الأحد إلى الجمعة من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 6:30 مساءً.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط