إف 5 تتعاون مع مايكروسوفت لمساعدة الشركات على تشغيل تطبيقاتها وفق أعلى المعايير

3٬464

كشفت شركة «إف 5» في وقت سابق من الآن عن وصول طقم إنجينكس إلى منصة مايكروسوفت أزور السحابية لمساعدة عملاء هذه المنصة على إطلاق تطبيقات عصرية بمنتهى السهولة وتشغيلها وفق أعلى مستويات الأداء والأمان الرقمي.

ويأتي هذا الإطلاق ثمرة تعاون بين «إف 5» ومايكروسوفت لنشر طقم إنجينكس كخدمة سحابية أصيلة مدمجة في منصة أزور. إذ أصبح بإمكان المطورين انتشال التطبيقات المحلية من المراكز التابعة للشركات ونقلها إلى بيئة أزور السحابية بمواردها الواسعة.

هذا فضلاً عن نشر خدمات رقمية أصيلة من رحم السحابة باستخدام طقم إنجينكس الشهير والمعتمد عالمياً لضمان اتزان عمل التطبيقات ومواقع الإنترنت.

وأظهرت نتائج تقرير استراتيجية حالة التطبيقات من «إف 5» بأن جائحة كوفيد-19 قد أسفرت عن تسريع خطوات الانتقال إلى بيئات الحوسبة السحابية.

إذ بلغت نسبة الشركات التي نشرت تطبيقاتها في بيئات السحابة العامة 75 بالمئة. فيما بادرت أكثر من 25 بالمئة من الشركات إلى استضافة خدماتها المعنية بتوصيل وتأمين التطبيقات في بيئة السحابة. وفي ضوء هذه التطورات أصبحت هناك حاجة لدى المطورين ومهندسي بيئات السحابة والأنظمة وغيرهم من المختصين إلى أسلوب مبسط. إذ لا بد من ذلك من أجل الانتقال إلى السحابة بشكل يضمن استمرارية توصيل الخدمات الرقمية بسرعة وعلى نطاق واسع. هذا فضلاً عن تحقيق التجانس في الأداء بين البيئات السحابية والبيئات التابعة للشركات.

ونتيجة استخدام طقم إنجينكس الذي يتولى موازنة أعباء العمل الحوسبي أصبح بإمكان الشركات تحقيق الانسجام في الأداء والأمان الإلكتروني. ويجري ذلك عبر سائر محافظها من التطبيقات المتوزعة بين المراكز التابعة لها وبيئة أزور السحابية. ويتمخض عن ذلك أيضاً تقديم تجارب رقمية لا تضاهى للعملاء والمستخدمين.

وفي هذا الشأن، قال إيريك براون، نائب رئيس منتجات إنجينكس لدى «إف 5»: “يتولى طقم إنجينكس تشغيل مواقع الإنترنت الأكثر ازدحاماً في العالم لما يقدمه من قدرات متقدمة في مجال التوصيل الشبكي وإدارة حركة البيانات والأمان الإلكتروني. وجميعها ترفد منظومة عمل منصة أزور بقيمة إضافية”. وأشار إلى أن التضافر بين عمل سحابة مايكروسوفت وبرمجيات إنجينكس الموثوقة وتقديمها كخدمة عبر منصة أزور السحابية يحقق نتائج رائعة. إذ يمكن المطورين وطواقم عمليات التطوير من الوصول بتطبيقاتهم وخدماتهم الرقمية المتوزعة إلى أعلى مستويات الأداء والموثوقية والأمان وتوسيعها على نطاق عالمي”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط