موتورولا تطلق هاتفها الشهير “موتورولا إدج 30” في أسواق الإمارات

3٬964

أعلنت موتورولا عن توفر أحدث هاتف في سلسلة هواتفها الذكية والمتمثل في هاتف “موتورولا إدج 30” في أسواق الإمارات العربية المتحدة بسعر 1,500 درهم إماراتي.

تبلغ ثخانة هاتف “موتورولا إدج 30” نحو 6.79 مم، مما يجعله أنحف هاتف ذكي يتحلى بتقنية الجيل الخامس في فئته. وقد منحته موتورولا أيضاً مظهراً لافتاً مع أنماط دقيقة تشبه الجواهر تتغير أثناء إمالة الهاتف من جانب إلى آخر.

كما يأتي الهاتف بتقنيات لافتة لا ريب أبرزها يتمثل في الآتي:
  • نظام كاميرا قوي بدقة 50 ميجابكسل
  • شاشة من نوع “إف إتش دي”+ أوليد” فائقة النعومة وعالية الدقة. كما تتمتع بتردد قدره 144 هرتزاً وحجم مقداره 6.5 بوصات
  • صوت بتقنية “دولبي آتموس” متعدد الأبعاد والقوة
  • منصة “سناب دراجون 778 جي + 5 جي” الفعّالة
تقنيات التصوير

يزخر هاتف “موتورولا إدج 30” بمستشعر كاميرا واسع للغاية بدقة 50 ميجابكسل. هذا فضلاً عن كاميرا أمامية مُخصصة بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا موتورولا عالية الدقة والأكثر تقدماً بدقة مقدارها 50 ميجابكسل. وتستخدم تلك الكاميرا المعيار الرائد الجديد للتركيز التلقائي والفوري لجميع البكسلات.

في حين تستخدم تقنيات التركيز التقليدية نحو 3٪ من البكسلات. فيما تستخدم تقنية التركيز الفوري لجميع البكسلات 100٪ من البكسلات في الأنماط الرأسية وتلك الأفقية. ويكمن الهدف الرئيس من وراء ذلك في الحصول على أداءٍ أسرع وأكثر دقة في أي إضاءة لتمكن من التصوير بدقة بكسل أعلى بنحو 32 مرة.

كما تشمل مزايا الكاميرا الأخرى القدرة على التقاط تفاصيل دقيقة في النهار. فيما تسمح الكاميرا خلال الليل بدخول المزيد من الضوء من خلال الجمع بين كل أربعة بكسلات وإعادة صياغتهم ضمن بكسل واحد فائق الضخامة.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل ميزة التثبيت البصري للصور على التخلص من الاهتزازات غير المرغوب فيها. وكذلك يمكن تسجيل مقاطع فيديو بأكثر من مليار درجة من الألوان لالتقاط لحظاتٍ أكثر واقعية من قبل.

غالباً ما تتأثر جودة الكاميرا في الهواتف الذكية عند تشغيلها على تطبيقات خارجية على غرار التيك توك والواتسآب والإستغرام. ولذلك، ومن أجل تفادي تلك المسألة، بادرت موتورولا إلى تعزيز أداء هاتف “موتورولا إدج 30”  في مجالاتٍ بعينها على غرار الآتي:

  • عرض الوجه
  • تسجيل مقاطع الفيديو بالكاميرا الأمامية
  • القيام بمحادثات الفيديو
  • تقليل الضوضاء بشكلٍ كبير عند التقاط الصور الثابتة. ولعل ذلك من شأنه أن يجعله الجهاز المثالي لصناعة المحتوى

ويأتي الجهاز بشاشة من نوع “أوليد” ذات مقاس مقداره  6.5 بوصة مع معدل تحديث بتردد 144 هرتز، وخاصية “إتش دي آر 10+” التي تفي بالمعايير السينمائية من نوع “دي سي آي- بي 3” لنطاق الألوان والسطوع ودقة الألوان ومستوى التباين. فيما زود الهاتف بمكبري صوت يعملان بنظام الستريو متعدد الأبعاد. كما زود المكبران أيضاً بتقنية “دولبي آتموس” المتطورة في هذا المجال.

العتاد التقني

يوفر الجهاز الجديد أداءً قوياً ولافتاً ويعود الفضل في ذلك إلى المزايا الآتية:

  • معالج سناب دراجون 778 جي +
  • 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • ما يصل إلى 256 جيجا بايت للتخزين

ولعل ذلك من شأنه أن يضمن عدم إبطاء السرعة أثناء التنقل من تطبيق لآخر. فيما صُممت البطارية القوية بسعة 4020 مللي أمبير في الساعة لتدوم وتدعم المزايا الرائعة للهاتف. في حين يعمل نظام “تيربو باور 30″ على ضمان توفير ساعاتٍ طويلة من الطاقة  مقابل دقائق معدودة من الشحن.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط