دبي تطلق برنامج “سفير الخدمة” لتعزيز تجربة المتسوقين في الإمارة

3٬097

أطلقت دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي برنامج “سفير الخدمة” الذي يهدف إلى الارتقاء بتجربة المتسوقين في مراكز التسوق والمتاجر المنتشرة في مختلف أنحاء الإمارة، وكذلك رفع مستوى الرضا لديهم إزاء مختلف

إذ قام قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك وكلية دبي للسياحة بتطوير برنامج “سفير الخدمة”. ولقد تم ذلك بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. إذ أقيمت دورة متخصصة مصممة لمساعدة الموظفين في الشركات المخصصة للبيع بالتجزئة والمجموعات التجارية. ويكمن الهدف الرئيس من الدورة في المساهمة في تحسين جودة وكفاءة خدمة المتعاملين والمبيعات.

ويأتي إطلاق البرنامج ضمن المبادرات المبتكرة من قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك. ويراد من البرنامج المذكور دعم الأعمال والتجار للمحافظة على العلاقة الوثيقة بينهم وبين المستهلكين.

فيما يمكن للتجار وأصحاب الأعمال التسجيل في البرنامج. كما يمكنهم تمكين موظفيهم من الدخول إليها والبدء بالتعلم من أي مكان وفي أي وقت عبر منصة التعليم الذكية لكلية دبي للسياحة.

ويتكون برنامج “سفير الخدمة” من فئتين، الأولى مخصصة لموظفي خدمة المتعاملين وموظفي المبيعات. في حين تخصص الثانية للمشرفين في المتاجر ومنافذ البيع. إذ تم تصميم كل برنامج ليتواءم وطبيعة عمل ومسؤوليات كل فئة تجاه المتعاملين.

وستقوم دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي بالإشراف على برنامج “سفير الخدمة” من أجل ضمان التحسينات المستمرة. إضافة إلى  تقديم الدعم الكامل للتجار والشركات المنتسبة له لتحقيق أفضل النتائج.

إذ يتمثل الهدف الرئيس من برنامج “سفير الخدمة” في دعم التجار والمستثمرين وزيادة ثقة المستهلكين بأسواق الإمارة. هذا فضلاً عن الحرص على توفير تجربة تسوق فريدة من نوعها لسكان وزوار دبي.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط