بوما تطلق تشكيلة هوم تاون هيروز من القبعات

3٬068

كشفت بوما حديثاً النقاب عن تشكيلة هوم تاون هيروز من القبعات المبتكرة التي تتضمن ثلاثة تصاميمٍ يكتنفها السحر من كل جانب.

وتستمد تشكيلة هوم تاون هيروز إلهامها من الرياضيين والفنانين والمواهب المحلية المختلفة التي تفخر بجذورها الأصيلة.

ويشير اسمها إلى الأشخاص الطموحين والناجحين الذين يساهمون بشكلٍ إيجابي في تطوير مجتمعاتهم.

وتحتفي التشكيلة الجديدة محدودة الإصدار بتاريخ العلامة العريق وبالجذور العميقة للثقافة والفنون الشعبية.

فيما تسلّط الضوء على النجاحات الباهرة والتاريخ المذهل للرياضات المتنوعة بما فيها كرة القدم في الخمسينات وكرة السلة في التسعينات. هذا فضلاً عن  رياضات الإثارة التي انتشرت في مطلع القرن الحادي والعشرين.

وتضم تشكيلة بوما الأولى والمحدودة من القبعات مجموعةً من القبعات الرياضية والقبعات الصغيرة وقبعات الدلو. ولقد صممت هذه المجموعة من القبعات بالتعاون مع مايك كامارجو المستشار الإبداعي ومؤسس منصة أب سكيل فاندال.

وشارك كامارجو في مجموعة ذا كوليكتف ضمن حملة فور أول تايم. وضمت الحملة عدداً من الشخصيات الأيقونية ممن رسموا ملامح قطاع صناعة الأحذية الرياضية خلال الخمسين عاماً السابقة.

ويتولى كامارجو في تعاونه الأخير مع علامة بوما الإشراف على مبادرة هوم تاون هيروز.

وتسهم تلك المبادرة  في ترسيخ علاقته مع مجتمعه وتمكين أفراده من التعبير عن أنفسهم.

ومن جهتها، قالت سارة روزينا، مديرة تصميم الإكسسوارات لدى العلامة: “تتميز التشكيلة الجديدة بالاهتمام بالتفاصيل، بدءاً من الرسومات الأساسية المستوحاة من عناصر مختلفة، والرموز المخفية أسفل القبعات وصولاً إلى الدبابيس التي يُمكن تنسيقها للحصول على تصميمٍ فريد يتناسب مع الإطلالة الشخصية. ونحرص من خلال هذه التشكيلة على تقديم مستويات غير مسبوقة واستكشاف طرقٍ مختلفة لابتكار تصاميم تحمل لمسة من الخصوصية”.

وتتعاون بوما في تشكيلة هوم تاون هيروز مع مجموعةٍ من سفراء العلامة الأبطال.

ولعل أبرزهم يتمثل في الآتي:
  • لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار جونيور
  • لاعب كرة القدم الأمريكي كريستيان بوليسيك
  • الفنان الموسيقي البورتوريكي مايك تاورز الذي حصلت العديد من أغانيه على تصنيفات متعددة من الفئة البلاتينية لاعب كرة السلة الأمريكي المحترف كايل كوزما

ومن المقرر إطلاق تشكيلة القبعات الأولى من تشكيلة هوم تاون هيروز يوم 24 مايو في جميع فروع متاجر بوما وعلى موقع puma.com. هذا فضلاً عن مجموعة مختارة من متاجر البيع بالتجزئة.

وستكون هذه مجموعة الإصدار الأولى من أربع إصدارات لتشكيلة هوم تاون هيروز ستطلق خلال هذا العام.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط