«إيڤردوم» تعلن موعد المزاد المقبل لشراء أراضٍ في عالمها الافتراضي على كوكب المريخ

3٬388

تقدم «إيڤردوم»، أكثر تجارب العالم الافتراضي (ميتافيرس) واقعية على الإطلاق، للمستثمرين فرصة فريدة من نوعها لامتلاك أرض على كوكب المريخ من خلال تنظيم سلسلة من المزادات بدءاً من يوم 30 مايو 2022. وستتوفر بالمجمل 12 ألف قطعة أرض ضمن عالم «إيڤردوم» الافتراضي، وستكون متاحة للشراء على مدى ثمانية أسابيع.

ومع الاستعداد لإطلاق عالمها الافتراضي على ثلاث مراحل خلال العام الجاري تأخذ «إيڤردوم»  (Everdome) المستخدمين في رحلة غامرة من منطقة حتا في دولة الإمارات إلى كوكب المريخ.

وتستخدم هذه المنصة المتطورة تقنية المسح ثلاثي الأبعاد ومحرك الألعاب “آنريل إنجن 5” لمنح المستخدمين تجربة فائقة وفريدة من نوعها مدعومة برسوم فائقة الجودة تترك المستخدمين في حيرة من أمرهم حيال الحدود الفاصلة بين العالمين الافتراضي والحقيقي.

وبدءاً من أواخر شهر مايو الجاري ستطرح 12 ألف قطعة أرض للبيع عبر سلسلة من المزادات تنعقد على مدار ثمانية أسابيع.

وسيقدم كل مزاد 1500 قطعة أرض على مدى أسبوع كامل. وتقع تلك الأراضي في مناطق الألعاب ضمن 6 أحياء فريدة من نوعها تحتضنها منظومة «إيڤردوم».

ومع شراء قطعة أرض ضمن عالم «إيڤردوم» الافتراضي سيحصل الملاك على حقوق تطويرها حسب رغبتهم. ومن شأن هذه الفرصة أن تمنحهم أيضاً القدرة على تحقيق إيرادات قيمة أو حتى إعادة بيع أرضهم في المستقبل.

ويتميز فريق العمل بمهارات وخبرات استثنائية لتصميم أراضي الشركاء والملاك وتطويرها وخلق طابعها العمراني لتتحول مساحات الأراضي إلى مجتمع افتراضي متكامل.

تم تأسيس تجربة «إيڤردوم» استناداً إلى محرك الألعاب “آنريل إنجن 5” وستقدم أكثر التجارب واقعية لعوالم الميتافيرس. ولقد استندت في ذلك إلى موهبة وأفكار أبرز الفنانين ومبرمجي الألعاب.

هذا فضلاً عن المصممين بالتقنيات ثلاثية الأبعاد والمتخصصين في المؤثرات البصرية في عالم هوليوود والمتمرسين في التخطيط الحضري.

إلى جانب فريق تطوير خبير بإنشاء المؤثرات المرئية المتفوقة منذ أكثر من عقد من الزمن وفريق تسويق يتمتع بنجاحات لافتة ضمن عدد من القطاعات.

وتشمل المرحلة الأولى لإطلاق تجربة «إيڤردوم» خطوات الاستعداد الأولى. وتجري ضمن منطقة حتا ويتمكن خلالها المستخدمون من التعِرف على غرفة الإطلاق والاطلاع عن كثب على مزايا استكشاف الفضاء وتفاصيل الرحلة المرتقبة.

وتجسد المرحلتان الثانية والثالثة استمراراً لرحلة «إيڤردوم». كما تغطي عمليات إطلاق المهمة والحياة على متن مركبتها إلى الهبوط على سطح المريخ والاستقرار في الكوكب الأحمر.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط