مهرجان دبي للمأكولات يواصل تقديم عروضه الحصرية

3٬108

تستمر فعاليات مهرجان دبي للمأكولات المميزة في ظل إقبال جماهيري واسع من جميع عشاق الطعام في دبي. إذ يستمتع الحضور بمجموعة متكاملة من تجارب الطهي والعديد من الفعاليات المتنوعة التي تستمر حتى 15 مايو الجاري.

يستعرض المهرجان بدورته لهذا العام العديد من خيارات تناول الطعام المتاحة في المدينة من المأكولات الشعبية إلى المطاعم المحببة للعائلات التي تناسب الجميع من حيث الأسعار وتنوع الأذواق. ويدعو المهرجان عشاق الطعام للاستمتاع بتجارب فريدة بما فيها الأطباق المميزة ودروس الطهي الحصرية وموائد الطهاة. هذا فضلاً عن تجارب التذوق الحصرية بالشراكة مع أفضل المطاعم في المدينة.

وفيما يلي قائمة الفعاليات التي ما زالت متاحة للذواقة خلال مهرجان دبي للمأكولات 2022:
أسبوع دبي للمطاعم

بالشراكة مع 40 مطعماً من أفضل المطاعم في دبي، تستمر فعالية “أسبوع دبي للمطاعم” حتى 15 مايو الجاري، والتي تقدم قوائم عشاء منسقة خصيصاً من 3 أطباق بأسعار تبدأ من 150 درهماً للشخص الواحد، أو وجبات الغداء من طبقين بأسعار تبدأ من 95 درهماً. حيث سيحظى الذواقة بفرصة للاستمتاع بأشهى الأطباق المحضرة من مكونات طازجة، وبأسعار مناسبة وتخفيضات تصل إلى 50 بالمئة.

 رحلة في عالم المذاقات

تقدم فعالية “رحلة في عالم المذاقات” مجموعة من التجارب الفريدة في عالم الطهي مع القوائم التي يتولى إعدادها كبار الطهاة، إلى جانب حصص الطهي (ماستر كلاس)، والشراكات العديدة في مجال الطهي، بالإضافة إلى تجارب التذوق الحصرية. كما تتضمن الفعالية الآن تجربة حصص الطهي الحصرية مع الشيف “هاينز بيك” المتاحة يوم 15 مايو مع عدد محدود من المقاعد.

كوميدي بازار

تقام فعالية “كوميدي بازار”، الفعالية المشتركة بين مهرجان دبي للمأكولات ومهرجان دبي للكوميديا،  خلال الفترة من 13 حتى 20 مايو في ركن بلابلا دبي، جميرا بيتش ريزيدنس. وتتضمن هذه الفعالية تقديم قوائم الطعام من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب عروض الكوميديا والضحك التي يقدمها عدد من أصحاب المواهب المحليين مثل كوميدي جام، وشي-لاريوس شو، ونوتس آند روست، وبيت ذا سونج، وماجيكال لافتر، إلى جانب عدد من الكوميديين المشهورين عالمياً.

مسابقة الجواهر الخفية

تضم دبي العديد من المطاعم الرائعة غير المعروفة، لذلك، فإن هذه الفعالية تركز على المأكولات ذات الميزانية المحدودة والتي تعد من أهم محاور المهرجان. والجديد بالنسبة للمسابقة ضمن مهرجان دبي للمأكولات 2022، هو مشاركة ذواقة الطعام في مختلف أرجاء مدينة دبي بالتعريف بخياراتهم المفضلة من هذه المطاعم من خلال المشاركة في مسابقة الجواهر الخفية.

وتتمحور المسابقة حول تقديم المشاركين لأفضل محتوى، وتتلخص خطوات المشاركة في المسابقة زيارة 3 مطاعم بميزانية تبلغ 100 درهم كحد أقصى، والتقاط فيديو قصير لثلاثة أطباق مختلفة ومشاركته على صفحتهم على الإنستغرام، مع الإشارة إلى صفحة  dubaieats@ فيه. وسيحظى المشاركون بفرصة الفوز بعدة جوائز نقدية قيمة تبلغ إجمالي قيمتها 100,000 درهم حيث تبلغ جائزة المركز الأول 50,000 درهم.  وتهدف مسابقة الجواهر الخفية إلى الكشف عن تنوع المأكولات في دبي وإبرازها من خلال تسليط الضوء على المفاهيم الفريدة والمستقلة والمحدودة للمأكولات المحلية. كما أنها تقام طوال أيام مهرجان دبي للمأكولات وتستمر حتى 31 مايو.

صنع في دبي

يضم قطاع المطاعم المزدهر في دبي مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي المحلية. وخلال مهرجان دبي للمأكولات 2022، سيحظى ذواقة الطعام في المدينة بفرصة للاستمتاع بقوائم حصرية وعروض أسعار، وأطباق خاصة، ودروس تعليمية ضمن عدد من المطاعم الأكثر شهرة في المدينة. إذ تضم قائمة الفعاليات خلال مهرجان دبي للمأكولات دروس تعلم إعداد البيتزا للأطفال مقدمة من مطعم أكيبا دوري وتخفيضات بنسبة 20 بالمئة في مطعم تريسيند. هذا فضلاً عن قائمة حلويات حصرية وخاصة حلوى المانجو الشهيرة  المقدمة  من مطعم أورفلي بروس.

بريك ذا بلوك

تقدم احتفالية “بريك ذا بلوك”، التي تقام في حي دبي للتصميم في 13 و14 مايو، لجميع ذواقة المدينة فرصة الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مليئة بالمذاقات مع المأكولات الشعبية وسط الأجواء الموسيقية والفنية. تأتي الاحتفالية من إنتاج شركة “براغ”.

كما يأتي ذلك بالشراكة مع كل من:
وبالتعاون مع كل من:
  • مجموعة “فاكتوري بيبول”
  • “ألترافيوليت لايف”
  • فندق “25 أورز” وغيرهم.
اكتشاف النكهات

تضم فعالية “اكتشاف النكهات”، التي تقام في الفترة بين 9 و22 مايو في ساوث ماركت مركز دبي المالي العالمي، 15 من أفضل المطاعم الموجودة في المنطقة نفسها. وتشمل الفعالية الاحتفال بالنكهات الشهية مع العروض الترفيهية والموسيقية وورش تحضير الطعام. هذا فضلاً عن العديد من المفاجآت.

عرض الشوكولاتة في معرض “غاليري لافاييت”

يمكن لجميع عشاق الحلويات الاستمتاع بعرض الشوكولاتة. إذ سيقام هذا الأخير في معرض “غاليري لافاييت” بين 12 وحتى 14 مايو. ويتخذ المعرض من الأكشاك وورش تحضير الشوكولاتة ودروس الطبخ وغيرها منصات حية لعروضه الرائعة.

عروض ترويجية ومكافآت

بمناسبة الاحتفال بالمهرجان السنوي تقدم مراكز التسوق والوجهات السياحية في جميع أنحاء المدينة عروضاً حصرية متميزة لجميع أفراد الأسرة. تشمل العروض الترويجية التي تقام خلال المهرجان برنامج المكافآت “شير” في مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة. هذا فضلاً عن إقامة ورشة عمل مخصصة لتصوير المأكولات في سيتي سنتر ديرة. إلى جانب عدد من العروض في المتاجر بجميع أنحاء المدينة مثل ماركس آند سبنسر ونسبريسو وستاربكس.

كما يقدم كل من شاطئ “ذا بييتش” و”لا مير” و”سيتي ووك” العديد من عروض العشاء الحصرية مع فرص الفوز بجوائز. هذا فضلاً عن العروض الموسيقية والترفيهية الحية. كما سيتمكن ذواقة الطعام من الاستمتاع بعروض “تسوق واربح” في دبي فستيفال سيتي مول. هذا بالإضافة إلى فرصة التقاط الصور الحصرية وتجربة دروس الطبخ المخصصة للأطفال.

أما جزيرة بلوواترز فسيكون ذواقة الطعام بها على موعد مع دروس مخصصة تشمل تعليم الأطفال الطهي، وذلك في مطاعم مختارة، بالإضافة إلى عروض الفطور المميزة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط