نجم الجولف كولين موريكاوا في ضيافة إكسبو 2020 دبي

2٬331

بعد الفوز الساحق الذي حققه في بطولة جولة دي بي وورلد في نوفمبر من العام 2021، يعود نجم الجولف الأمريكي كولين موريكاوا إلى دبي مجدداً ليواجه اثنين من نظرائه المصنفين بين أفضل عشر لاعبين على مستوى العالم في المنافسة التي تندرج ضمن سلسلة بطولات رولكس والمقامة على أرض نادي الإمارات للجولف.

وكان كولين موريكاوا  زار العديد من الأجنحة المشاركة في إكسبو 2020 دبي قبل أن يخطف أنظار الزوار خلال أداء بعض الضربات أمام قبة الوصل الشهيرة.

واصطحب موريكاوا في زيارته كأس إبريق كلاريت الشهير الذي رفعه عند الفوز بالبطولة المفتوحة في نادي رويال سانت جورج للجولف في إنجلترا العام الماضي.

كما قام بزيارة خاصة إلى جناح بنك الإمارات دبي الوطني، حيث قام بالتوقيع على سترة أحد مساعدي لاعبي الجولف، وذلك قبل أن يختتم جولته بتأمل شلالات إكسبو السريالية المذهلة بين ساحة الوصل وحديقة اليوبيل.

ويستعد نجم الجولف كولين موريكاوا لمواجهة مجموعة من ألمع لاعبي الجولف في العالم وفي مقدمتهم المصنف الخامس عالمياً فيكتور هوفلاند وصاحب المركز الثامن عالمياً ماكلروي على أرض ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف هذا الأسبوع للتنافس على رفع كأس الدلة العربية الشهير.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط