ميلي الألمانية تطلق مجموعة الجيل 7000 من الأجهزة المنزلية

366

كشفت شركة ميلي الألمانية، المصنعة للأجهزة المنزلية المميزة، النقاب عن تحفتها الجديدة والمتمثلة بمجموعة الجيل 7000 المبتكرة من الأجهزة التي تُبسّط أعمال الطهي وغيرها من المهام اليومية وتجعلها أسهل من أي وقت مضى.

إذ كشفت الشركة عن 353 جهازًا مطبخيًا جديدًا، في إعلان هو الأضخم من نوعه في تاريخ ميلي منذ 120 عامًا.  وتتميز مجموعة الأجهزة المدمجة بمنتجات حديثة وفخمة تتراوح بين الأفران والمواقد وماكينات القهوة وجلاّيات الصحون.

وقد سلطّت هذه المجموعة الضوء على التزام ميلي بالحرفية المميزة والأداء الطويل الأمد والاستدامة التي تقع في صميم عملياتها.

كما تفي هذه الأجهزة الجديدة بوعدها المُعلن بتقديم “الجودة السابقة للزمن”، وهو عنوان أحدث حملة دعائية لميلي عالمياً.

تعمل أجهزة الجيل 7000 على توجيه العملاء أثناء أداء الأنشطة المنزلية بخطوات التشغيل البديهية والعمليات السلسة والسهلة. بالإضافة إلى ذلك، تُمكّن شبكة الواي فاي المدمجة التي تربط الأجهزة المنزلية بتطبيق ميلي بالقيام بمجموعة من الوظائف الملائمة.

كذلك، تم دعم التشغيل الأوتوماتيكي لمجموعة الجيل 7000 بميزة “موشن ريأكت”، وهي ميزة موجودة في منتجات متعددة يتم من خلالها استشعار قرب المستخدم من جهاز ميلي لتفعيل لوحة التحكم وضوء الفرن وإلغاء الجرس عند انتهاء عملية الطهي.

أما عندما ترتفع الحرارة فوق المعدل المطلوب، يتم تفعيل ميزة “تيست كونترول” الأولى من نوعها في عالم الأفران.

وتجنّب هذه الوظيفة الإفراط في طهي الطعام عن طريق فتح باب الفرن تلقائيًا وتشغيل المروحة لخفض درجة حرارة الفرن بسرعة. وهكذا، تنتهي عملية الطهي بدقة في الوقت المحدد، ما يمنع استمرار طهي الطعام في حرارة الفرن المتبقية، وبالتالي، تفادي جفافه.

وسعيًا لتحقيق أفضل النتائج الممكنة، تنقل ميزة “فودڤيو” (وهي عبارة عن كاميرا مدمجة داخل الفرن)، صورًا عالية الدقة إلى الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. ومن خلال هذه الميزة، يتمكن المستخدمون من إجراء التعديلات اللازمة على درجة الحرارة ومدة دورة الطهي بسهولة باستخدام الجهاز المحمول.

وتغطي المزايا المبتكرة مجموعة من المنتجات الإضافية من ميلي مثل جلاّية الصحون من الجيل 7000 الموفرة للطاقة التي تتميز بنظام “أوتودوز” الأوتوماتيكي الأول في العالم لتوزيع مسحوق التنظيف من خلال جهاز “باورديسك” المدمج في الجهاز،  إلى جانب المجموعة الذكية من غسالات “دبليو1” المزودة بـتقنية “توين دوز”، التي توزّع مسحوق الغسيل بطريقة مبرمجة ومبتكرة من غير الاحتياج لإضافة المسحوق عند كل غسلة.

علاوة على ذلك، تُرسي المكنسة الكهربائية “تربفليكس إتش إكس 1” وهي المكنسة الأولى اللاسلكية من ميلي معايير جديدة من حيث المرونة وراحة المستخدم بفضل تصميمها القائم على مفهوم 3 تصاميم في 1.

وتتيح ميلي لجميع عملائها فرصة تجربة المنتجات قبل شرائها مباشرة في مركز تجارب ميلي في دبي.

وبمساعدة مستشاري مبيعات ميلي والشيف فرانشيسكا بوسو، بإمكان العملاء تجربة واختبار جميع المزايا والوظائف المبتكرة لمجموعات المطبخ والغسيل والعناية بالأرضيات.

ولا شكّ أن هذه التجارب التفاعلية تضمن للعملاء اتخاذ القرارات الصحيحة بشأن منتجات ميلي التي يرغبون باقتنائها في منازلهم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط