بانزر جلاس العالمية تطلق واقي الشاشة الجديد “جرافيك بيبر” المخصص للرسم والكتابة على أجهزة “آيباد”

محمد الشيباني، الفنان الإماراتي المتخصص في رسم الروايات المصورة
774

أعلنت “بانزر جلاس”، إحدى العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم في مجال منتجات حماية الشاشات، عن إطلاق واقي الشاشة الجديد “جرافيك بيبر” (GraphicPaper) الذي يمكن المستخدمين من الرسم والكتابة على أجهزة “آيباد” كما لو أنهم يستخدمون الورق الحقيقي.

وينتمي “جرافيك بيبر” إلى مجموعة المنتجات المخصصة لأجهزة “آيباد” ذات الخصائص المضادة للتوهج وبصمات الأصابع والبكتيريا التي توفر أعلى معايير حماية الشاشات مع الحفاظ على حساسية اللمس بنسبة 100%.

الخيار الأمثل لممارسة الأعمال الإبداعية

وباعتباره مصمماً بصورة تحاكي بنية وملمس الورق، يجسّد “جرافيك بيبر” الخيار الأمثل لممارسة الأعمال الإبداعية وإنجاز الوظائف المدرسية وتدوين الملاحظات والتصميم والرسم وممارسة الألعاب.

خضع واقي الشاشة الجديد للاختبار من قبل مجموعة من الفنانين ومصممي الأزياء والرسامين ومن جميع الأعمار والمستويات.

ويوفر “جرافيك بيبر”، الذي يحظى بملمس ورقي، الحماية لشاشات أجهزة “آيباد” من مقاس 10.2 / 11.0 / 12.9 إنش. كما يتناغم وبشكل متقن مع أقلام “آبل بين” و”آبل بينسل”.

أبرز سماته

زود واقي الشاشة الجديد بخاصية تجعله مضاد للتوهج وانعكاس الضوء، الأمر الذي يضفي مزيداً من السهولة على أنشطة الرسم والتصميم والكتابة حتى تحت أشعة الشمس الساطعة.

ويأتي واقي الشاشة “جرافيك بيبر” بسماكة أكبر بمقدار سنتيمترين اثنين، الأمر الذي من شأنه أن يعزز سهولة عملية التركيب على شاشات “آيباد”.

وهو أيضاً يحافظ على أعلى مستويات الحساسية، ليضفي بذلك إحساساً طبيعياً على أنشطة الرسم المختلفة.

كما يتميز السطح الخارجي فيه بخصائص مقاومة للخدش تسهم في الحفاظ على المظهر الجديد للشاشة.

رأي خبير محلي

وأشار محمد الشيباني، الفنان الإماراتي المتخصص في رسم الروايات المصورة، الذي تركز أعماله بشكل رئيس على القصص السردية المتسلسلة، إلى أن واقي الشاشة “جرافيك بيبر” منح الصور المرتبة بالتسلسل التأثير المطلوب للتعبير عن مكنوناتها.

وقال الشيباني: “أسعى دوماً لضمان أن تحث الصورة الأخيرة في الصفحة القارئ على التوجه إلى الصفحة التالية، وتسهم مسألة إضفاء الملمس الورقي على شاشة جهاز ’آيباد‘ والشعور بحركة قلم الرصاص على الورق في مساعدتي على تحقيق هذا الهدف”.

تعزيز قدرات الأطفال الإبداعية 

بلا ريب، سيدرك الآباء، ممن يتمتع أطفالهم بموهبة خاصة في مجال الرسم أو الرسم التخطيطي أو حتى الرسم العشوائي لغرض المرح، مدى سهولة استخدام واقي الشاشة “جرافيك بيبر” وقدرته على إلهام الأطفال وتعزيز قدراتهم الإبداعية.

الفنان التشكيلي تشولو خوان - واقي الشاشة جرافيك بيبر
الفنان التشكيلي تشولو خوان

 

ماذا قال الفنان التشكيلي تشولو خوان في هذا الشأن؟

من جانبه، قال الفنان التشكيلي تشولو خوان: “يوفر واقي الشاشة ’جرافيك بيبر‘ تجربة شبيهة بالرسم على الورق الطبيعي. وكفنان تقليدي، من المهم للغاية أن تشعر بملمس الورق. ودون ’جرافيك بيبر‘، عادة ما تكون النتيجة شاشة ملطخة وخطوطاً متعرجة لا فائدة منها. ولا ريب في أن واقي الشاشة الجديد هذا سيساعدني على الرسم بثقة ودقة أكبر”.

أين يمكن الحصول على واقي الشاشة “جرافيك بيبر”؟

يتوفر واقي الشاشة “جرافيك بيبر” في أبرز متاجر التجزئة الرائدة المتخصصة بملحقات الأجهزة الذكية، وهو متوافق مع إصدارات “آيباد” بين عامي 2018-2020.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط