روتانا تحصد ثلاث جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز “بزنس ترافلر ميدل إيست” لعام 2021

3٬847

تأكيداً على مكانتها الراسخة في قطاع الضيافة على الساحة الدولية، حصدت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، ثلاث جوائز مرموقة في نسخة العام 2021 من حفل توزيع جوائز “بزنس ترافلر ميدل إيست”.

إذ حصلت مجموعة الضيافة على جائزة “أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط” للعام الخامس على التوالي، فيما حصلت علامتها سنترو على جائزة “أفضل علامة فندقية اقتصادية في الشرق الأوسط“. كما حصد فندق بارك روتانا جائزة “أفضل فندق أعمال في أبوظبي”.

أعرق جوائز قطاع السفر

وتتشرف روتانا بحصولها على إحدى أعرق جوائز قطاع السفر في المنطقة، ولا شك في أنّ هذا الإنجاز يعكس التزام المجموعة بمعايير التميّز في الخدمة وتفاني موظفيها في تقديم أفضل التجارب للضيوف.

غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا لإدارة الفنادق
غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا لإدارة الفنادق
كيف علق الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا على هذا الإنجاز المميز؟

وبالنيابة عن الشركة، تسلّم غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا لإدارة الفنادق، الجوائز في حفل توزيع الجوائز الافتراضي الذي حضره عبر الإنترنت مئات الضيوف من جميع أنحاء العالم.

وتعليقًا على الفوز، قال هاتشينسون: “نشعر حقيقةً بالسعادة والإطراء لأنّنا حصدنا هذه الجوائز المرموقة، فهي خير دليل على تفاني فريق العمل وعمله الجاد، وهي تحتفي بالقوة الراسخة التي يتميّز بها قطاع الضيافة ككل. على الرغم من الصعوبات التي واجهها قطاع الضيافة خلال العام الماضي، برزت فنادق روتانا وتميّزت عن سواها إذ تابعت مهمّتها المتمثّلة بإسعاد ضيوفها في فنادقها في كل أنحاء المنطقة، باذلةً جهودًا دؤوبةً وملتزمةً بوعدها “معنا للوقت معنى”. أود أن أشكر ضيوفنا من كافة أنحاء المنطقة وخارجها على إيمانهم بنا وعلى اختيارهم روتانا كشريك الضيافة المفضّل لديهم. نحن ملتزمون ببناء علاقات تمتد على مدى الحياة مع شركائنا وزملائنا وضيوفنا، وجلّ ما يهمّنا هو أن نقدّم للضيوف لحظات تبقى في ذاكرتهم لسنوات عديدة، وأن نستمرّ في وضع معيار جديد في عالم الضيافة من خلال تقديم الجودة والابتكار والخدمة الممتازة باستمرار”.

خطة طموحة للتوسع

يشار إلى أن روتانا تدير حاليًا ما قدره 68 فندقًا في 24 مدينة عبر 14 دولة، بما في ذلك 10,012 غرفة رائعة في 36 فندقًا في الإمارات العربية المتحدة. ويبلغ عدد مشاريع العلامة قيد التنفيذ 42 مشروعًا، بما في ذلك 10 فنادق سيتم افتتاحها في السنوات الثلاث المقبلة ليضاف بالتالي إلى السوق أكثر من 3,000 غرفة. وتجدر الإشارة إلى أنّ روتانا تتجه نحو عقد اتفاقيات كبيرة في المنامة والبحرين والجبيل في المملكة العربية السعودية، وستواصل خطة توسّعها في الإمارات العربية المتحدة وقطر وتركيا.

الجدير ذكره أن جوائز “بزنس ترافلر ميدل إيست” تحتفل بالشركات الرائدة في مجال سفر الأعمال وخدمات الأعمال والضيافة، إلى جانب تسليطها الضوء على العمل الجاد والمستمرّ الذي يقوم به كبار المدراء التنفيذيين في القطاع لتزويد المسافرين بتجارب رائعة في كافة أنحاء العالم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط