مرسى ياس مارينا أبوظبي يستقبل شهر رمضان المبارك على طريقته الخاصة المليئة بالمفاجآت

519

كشف مرسى ياس مارينا، الوجهة المميزة لتناول الطعام والترفيه واللياقة البدنية في العاصمة أبوظبي، عن مجموعة من العروض التي ترضي مختلف أذواق الضيوف هذا الشهر.

فسواء كان الضيوف من الملتزمين بالتدريبات اليومية والحريصين على لياقتهم البدنية والصحية، أو من هواة عروض الطهي الإبداعية، أو من عشاق اجتماعات الأصدقاء عند الغروب وتناول الإفطار الرمضاني خارج المنزل، سيكون ياس مارينا بانتظارهم هذا الشهر للاستمتاع بأجمل اللحظات.

مركز فوغ فتنس للياقة البدنية - مرسى ياس مارينا أبوظبي يستقبل شهر رمضان
مطعم فوغ فيتنس
فوغ فيتنس

مع تقليص ساعات العمل خلال شهر رمضان، ستكون هذه الفترة مثالية لوضع أهداف تتعلق باللياقة البدنية وتحقيقها، وتعلّم المهارات الجديدة، واعتماد روتين صحي. وفي هذه المناسبة، يقدّم فوغ فيتنس، مركز اللياقة البدنية المميز في ياس مارينا، مجموعة واسعة من أنشطة ودروس اللياقة البدنية لهذا الشهر، إذ سيتسنّى لروّاد الصالة الرياضية الشهيرة الاستفادة من عضوية رمضان الشخصية غير المحدودة الممتدّة من 10 أبريل حتى 13 مايو مقابل 1,999 درهم إماراتي فقط. وتتيح العضوية غير المحدودة الممتدّة لشهر واحد للأعضاء إمكانية الوصول إلى مرافق متعددة، بالإضافة إلى أربع جلسات تدريب شخصية صالحة لمدة شهرين مع مدربي فوغ فيتنس المتمرّسين، وذلك خلال أيام الأسبوع من الساعة 5 صباحًا حتى 11:30 مساءً؛ وأيام الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 11:30 صباحًا؛ وأيام السبت من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً.

مطعم أكواريوم -مرسى ياس مارينا أبوظبي يستقبل شهر رمضان المبارك
مطعم أكواريوم
مطعم أكواريوم

يدعو مطعم أكواريوم الضيوف إلى التلذّذ بقائمة رمضان المعدّة خصيصًا للشهر الكريم. وفي بادرة احتفاء بالتقاليد العربية، سيقدم المطعم القهوة العربية والتمور مجانًا للضيوف الذين يتناولون وجبة العشاء في الوجهة الخلابة طوال شهر رمضان. وتضمّ القائمة أشهى المأكولات العربية مثل شوربة العدس، وسلطة الفتوش، ولحم الضأن، والدجاج والبطاطا وغيرها من أطباق الشيف المميزة، إلى جانب الشاي المثلج المجاني أثناء استمتاعهم بآخر أشهر الشتاء على التراس ومشاهدة المناظر الخلابة لياس مارينا. وطوال شهر رمضان، سيواصل أكواريوم تقديم عروضه المميزة خلال أيام الأسبوع بدءًا من الساعة 8:30 مساءً.

 مطعم ديابليتو فود أند ميوزيك

يدعوكم ديابليتو لتأمّل الألوان الذهبية الرائعة لغروب الشمس في أبوظبي طوال شهر أبريل. تضمّ وجهة الضيافة الحيوية هذه ركن مشروبات عصري على السطح ما يجعلها الموقع الأمثل في ياس مارينا للاستمتاع بالمغيب مع الأصدقاء المقربين والعائلة. كذلك، تقدّم الوجهة المتوسّطية لضيوفها​ مجموعة متنوعة من عروض المأكولات التي يمكن التلذّذ بها بالتزامن مع الاستمتاع بأفضل الإطلالات على المرسى طوال هذا الشهر. وتشمل العروض المميزة عرض “ديابليتوز أند تشيل” اليومي الذي يتيح للضيوف فرصة تناول البيتزا والمشروبات المختارة غير المحدودة لثلاث ساعات مقابل 175 درهمًا إماراتيًا للفرد، فضلاً عن عرض الباييلا وأربعة أنواع من مقبلات التاباس من اختياركم إلى جانب المشروبات المنعشة مقابل 250 درهمًا إماراتيًا للفرد من غروب الشمس حتى 12 منتصف الليل. كذلك، ويقدّم عرض أيام الأحد “اطلب طبقًا واحصل على الثاني مجانًا” للضيوف فرصة شراء بيتزا واحدة والحصول على الثانية مجانًا من مجموعة البيتزا المختارة. هذا وبإمكان رواد الوجهة الاستفادة من عرض تاباس الثلاثاء والاستمتاع بمجموعة مختارة من 20 نوعًا من مقبلات التاباس المحضرة بعناية ابتداءً من 10 دراهم إماراتية لكل منها من غروب الشمس حتى 12 منتصف الليل كل ثلاثاء. وأخيرًا، بإمكان أولئك الذين يبحثون عن عطلة نهاية أسبوع حماسية الاستمتاع بليلة مقبلات البينشو كل سبت والتلذذ بثلاث قطع بينشو ومشروب مقابل 50 درهمًا إماراتيًا من غروب الشمس حتى 12 منتصف الليل.

مرسى ياس مارينا أبوظبي يستقبل شهر رمضان المبارك
مطعم ستارز أند بارز
مطعم ستارز أند بارز

اقضوا وقتًا ممتعًا مع الأصدقاء المقربين والعائلة لدى ستارز أند بارز، واستمتعوا بأفضل المأكولات العالمية في المدينة. طوال هذا الشهر، تقدّم لكم الوجهة النابضة بالحياة في ياس مارينا عرض ساعة السعادة من الأحد إلى السبت، ما يجعلها الوجهة الأفضل للاستمتاع بلحظات الغروب بعد يوم شاقٍ من العمل. كذلك، ستكون السيدات على موعد مع ليلة سيدات أبوظبي كل يوم أحد من غروب الشمس حتى 9 مساءً إذ يحصلن على زجاجة مجانية من المشروبات الفوارة عند شراء كأس منها فقط. هذا ويدعو ستارز أند بارز عشاق اللحوم للاستفادة من عرض باربكيو الاثنين الذي يضمّ مجموعة مختارة من أشهى المشاوي من غروب الشمس حتى وقت متأخر مقابل 99 درهمًا إماراتيًا للفرد. كما يسري عرض الثلاثاء “اطلب طبقًا واحصل على الثاني مجانًا” على قائمة الأطباق والمشروبات المكسيكية والجنوب أميركية. أما أجنحة الدجاج، فسيكون لها طعم آخر لدى ستارز أند بارز كل أربعاء مع عرض “الأجنحة المميز” الذي لا يقاوم، إذ بإمكان عشاق الدجاج تناول 24 جناحًا مقابل 99 درهمًا إماراتيًا وحسب، أو 24 جناحًا مع ثلاثة لترات من مشروبات المطعم مقابل 150 درهمًا إماراتيًا بدءًا من الساعة السابعة مساءً. ليس هذا وحسب، فبإمكان السيدات أيضًا الاستفادة من عرض المشروبات غير المحدودة مقابل 49 درهمًا إماراتيًا للسيدة من الساعة 8 مساءً وحتى وقت متأخر في ردهة ستاردك في ستارز أند بارز.

احتفلوا بعطلة نهاية الأسبوع في ركن المشروبات الرياضي الحائز على جوائز في ياس مارينا مع عروض المشروبات غير المحدودة مقابل 99 درهمًا إماراتيًا كل يوم جمعة. كذلك، بإمكان محبي الوجبات الصحية واللذيذة الاستمتاع بوجبة مشاوي نهاية الأسبوع التي تشمل كافة الأطباق الجانبية مقابل 99 درهمًا إماراتيًا يومي الجمعة والسبت. ويدعو ستارز أند بارز جميع الرجال في أبوظبي للاستمتاع بأربع مشروبات مقابل 159 درهمًا إماراتيًا فقط.

 مطعم آيرس جزيرة ياس

تدعوكم وجهة آيرس الفريدة في جزيرة ياس للاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة مقابل إطلالات غروب الشمس الخلابة. يطلّ التراس الخارجي في وجهة الضيافة المثالية هذه على اليخوت الفاخرة وفندق دبليو أبوظبي.ويستقبل آيرس الضيوف للجلوس والاسترخاء والاستفادة من خصم مغرٍ بنسبة 50% على المأكولات والمشروبات من غروب الشمس حتى 9 مساءً طوال شهر أبريل.

تلتزم جميع المنافذ في مرسى ياس مارينا التزامًا صارمًا بالقواعد واللوائح التي فرضتها السلطات الحكومية. وقد تم تطبيق بروتوكولات الوقاية الشاملة من جائحة كورونا “كوفيد-19” في جميع أنحاء منافذ ووجهات ياس مارينا لضمان صحة جميع الضيوف وسلامتهم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط