ريبوك تفتتح متجرها الجديد في دبي مول تزامنًا مع إطلاق مجموعتها الجديدة

أزاحت ريبوك الستار عن متجرها الجديد في دبي مول بالتوازي مع إطلاق آخر مجموعاتها التي تحتفي بالشهر العالمي للمرأة.

انتقل فرع ريبوك الجديد من موقعه السابق بجوار جاليري لافاييت في دبي مول، إلى الطابق الأول، مقابل متجر دبنهامز. ويضم الفرع الجديد أقسامًا مخصصة لملابس علامة “ليه ميلز” (Les Mills) الشرق الأوسط، وتشكيلة متنوعة من ملابس وإكسسوارات وأحذية ريبوك. واحتفالًا بالشهر العالمي للمرأة، يقدّم المتجر أيضًا العديد من الهدايا والعروض لجميع المتسوّقات، بما في ذلك هدية خاصة عند الشراء.

مجموعتان متميزتان من الأحذية الرياضية

وبالتزامن مع ذلك، تطلق ريبوك آخر حملاتها التي تضم مجموعتين من ستة أحذية رياضية مميزة هي “كلوب سي دبل” ( Club C Double) و”كلاسيك ليزر ريبل” (Classic Leather Ripple) و”إنستابامب فيري” (Instapump Fury) و”كاميكازي لوه” (Kamikaze Low) و”ليغاسي 83″ (Legacy 83) و”زغ كاينيتيكا 2″ (Zig Kinetica II)، وذلك احتفاءً بالأذواق الفردية.

مزيج متناغم من الألوان والمواد المختلفة

وتتميز الأحذية الرياضية الستة من المجموعة الأولى للحملة بمزيج من الألوان والمواد المختلفة التي تنسجم معًا لخلق تصميم مبتكر. كذلك، تشيد هذه العناصر الجريئة والملونة بالتزام المرأة بشخصيتها الفريدة وتحدّيها للصورة التقليدية.

ألوان محايدة

هذا وتحتفي المجموعة الثانية بفرادة المرأة من خلال ألوان الأحذية المحايدة. كذلك، تعطي بساطة التصميم وضوحًا يؤكّد على الفرادة، في حين تشدّد الظلال المحايدة على حضور المرأة وقوتها، وتوازن بين ثقتها الداخلية وجمالها الخارجي.

ريبوك تفتتح متجرها الجديد في دبي مول

وتجدر الإشارة إلى أن ست سيدات رائدات في المنطقة يقدّمن الحملة التي يتم بثها بالكامل مباشرة على صفحة إنستغرام الخاصة بعلامة ريبوك مينا.

المجموعة الأولى متاحةٌ حالياً فيما ستكون المجموعة الثانية متاحةً بدءًا من الأول من أبريل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت.

المتاجر المشاركة في الإمارات

وتشمل المتاجر المشاركة في الإمارات متاجر ريبوك في دبي مول وفي الغاليريا مول في جزيرة المارية في أبوظبي، وفي المملكة العربية السعودية في متاجر ريبوك في مكة مول في مكة والياسمين مول  في جدة والأندلس مول في جدة، وبانوراما مول في الرياض وفي حياة مول في الرياض وفي عزيز مول في جدة، وفي عسير مول في أبها والعثيم مول في الدمام وفي الراشد مول في الخبر، وفي دولة الكويت في مول 360 وفي مجمع الأفنيوز، وفي منافذ البيع عبر الإنترنت: نون وسيفي ونمشي ودروبكيك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More