مجموعة حياة للفنادق تعلن عن الافتتاح الرسمي لفندق أليلا نابا فالي في كاليفورنيا

فندق حياة سنتريك دبي

أعلنت مجموعة حياة للفنادق، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز H )، في وقت سابق من الآن، عن الافتتاح الرسمي لفندق أليلا نابا فالي في سانت هيلينا، الواقعة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهو الفندق رقم 1000 للعلامة عالميًا.

ويأتي افتتاح فندق أليلا نابا فالي بالتزامن مع افتتاح العلامة فنادق جديدة لها في الشرق الأوسط مثل فندق ومساكن جراند حياة الخبر في المملكة العربية السعودية، وفندق أليلا هينو باي في عمان. وكان مؤسس مجموعة حياة للفنادق، جاي بريتزكر، قد اشترى أول فندق للعلامة في العام 1957 لتحقيق رؤيته التي تهدف إلى رعاية الناس ليصبحوا في أفضل حالاتهم، ومنذ ذلك الحين وحتى يومنا هذا، تواصل علامة حياة التزامها بهذه الرؤية. وبعد أكثر من 60 عامًا، تمكّنت العلامة من ترسيخ التزامها المتواصل بتوسيع نموها في الوجهات التي تهمّ الضيوف والأعضاء والعملاء والمالكين على حد سواء، وذلك بفضل تصاميم فنادق حياة المميزة وبرنامج الولاء الفندقي “وورلد أوف حياة” الحائز على الجوائز وعمليات الاستحواذ الاستراتيجية التي تقوم بها العلامة.

ويأتي افتتاح أليلا نابا فالي، الفندق الثاني للعلامة في الأميركيتين، في خطوة لتوسيع محفظة علامة أليلا التي تتميز بأسلوب الحياة الفاخر. كذلك، تعتزم علامة حياة زيادة حضورها في الشرق الأوسط مع الإعلان عن افتتاح فنادق جديدة لها تحت علامات أليلا وجراند حياة وحياة سنتريك.

وتشمل أبرز الفنادق التي تخطط مجموعة حياة لافتتاحها في العام 2021 في الأسواق العالمية الرئيسة ما يلي:

فنادق أليلا

تتميز علامة أليلا بفنادقها الفاخرة ذات التصاميم الصديقة للبيئة والتزامها القوي بالسياحة المستدامة في أكثر المواقع تفردًا في العالم. ويعني مصطلح “أليلا” باللغة السنسكريتية “مفاجأة”، وهو يصف بشكل مثالي المواقع الأخاذة للفنادق وانطباعات الضيوف عند إقامتهم فيها.

فنادق أنداز

تحاكي علامة أنداز، الواسعة في نطاقها، والمحلية في منظورها المشاهد والأصوات والأذواق المحيطة بكل فندق لضمان تجربة محلّية مميزة. ويعكس كل فندق من فنادق أنداز الثقافة المحيطة به بشكل فريد ليشبع فضول الضيوف ويجعلهم يحظون بتجربة تفوق الخيال.

فنادق جراند حياة

تحتفي فنادق جراند حياة في جميع أنحاء العالم بالتفاصيل الصغيرة واللحظات الرائعة. كذلك، تقدّم فنادق العلامة المستوحاة من الوجهات التي تقع فيها خدمات مدروسة وتجارب مميزة ضمن تصاميم الهندسة المعمارية المذهلة، والمطاعم عالمية المستوى، والمنتجعات الفاخرة، وقاعات الاجتماعات والفعاليات العصرية.

فنادق حياة سنتريك

حياة سنتريك هي علامة الفنادق ذات نمط الحياة المتكامل الخدمات والتي تقع في وجهات رئيسة من حول العالم، كما أنها العلامة الأسرع نموًا في مجموعة حياة للفنادق. تم تصميم فنادق حياة سنتريك لربط الضيوف بقلب الحدث، ولإفساح المجال أمام روح الاستكشاف لديهم فيما يقدّم فريق العمل الشغوف النصح والمعرفة المحلية للضيوف.

فنادق حياة هاوس / حياة بلايس

تم تصميم فنادق حياة هاوس لاستقبال الضيوف لفترة طويلة. وبإمكان الضيوف اعتبار فنادق حياة هاوس بمثابة منزلهم الثاني وذلك بفضل الأجنحة المصممة كالشقق ذات المطابخ المجهزة بالكامل ومناطق المعيشة المنفصلة ووسائل الراحة المنزلية. كذلك، تقدّم فنادق حياة بلايس تجربة إقامة عصرية ومريحة وسلسة تجمع بين الأسلوب الأنيق والمبتكر لخلق بيئة غير متكلفة لمسافر اليوم. وقد تم تصميم كل تفصيل بما يتلاءم مع متطلبات المسافرين القيّمين من رواد الأعمال، بدءًا من الردهة وصولاً إلى غرف الضيوف، وتجارب تناول الطعام في الفندق.

فنادق حياة ريجنسي

تم تصميم فنادق حياة ريجنسي بشكل فريد لجعل السفر خاليًا من التوتر وزاخرًا بالنجاح. تتواجد فنادق حياة ريجنسي في أكثر من 30 دولة حول العالم وهي الوجهة الملائمة لكل مناسبة، بدءاً من الإجازات العائلية الممتعة وصولاً إلى اجتماعات الأعمال الرفيعة.

فنادق بارك حياة

توفّر فنادق بارك حياة للمسافرين المميزين والعالميين مكان إقامة رائعًا بعيدًا عن الوطن. ويحظى نزلاء فنادق بارك حياة بخدمة شخصية تتسم بالثقة والأمانة ضمن بيئة غنية بالامتيازات. تقع فنادق بارك حياة في أبرز الوجهات الرائدة في العالم، وقد تم تصميم كل فندق بشكل فريد للجمع بين الرقي والفخامة التي ليس لها نظير.

  • بارك حياة تورنتو (تورنتو، أونتاريو): من المقرر إعادة افتتاح فندق بارك حياة تورنتو هذا العام، وهو يضم 219 غرفة توازن بين الراحة السكنية والتصميم العصري. كذلك، سيقدّم سبا ستيلووتر في الفندق علاجات وجلسات استجمام مخصصة سواء تلك العلاجات الفاخرة الخاصة بالبشرة أو تلك الشاملة لعافية الجسد.
فنادق ذا أنباوند كولكشن باي حياة

ذا أنباوند كولكشن باي حياة هي مجموعة مستقلة من الفنادق الفريدة التي تمنح الضيوف لحظات وقصصًا لا بدّ من تذكّرها. وسواء كانت الوجهة وجهة إقامة عصرية أو تحفة تاريخية أو ملاذًا حيويًا، توفر كل وجهة من وجهات العلامة أجواء وتجارب شيّقة وملهمة للضيوف الذين يبحثون عن خدمات راقية إنما غير متكلفة أثناء إقامتهم.

واستجابةً لرؤى الضيوف، تعيد مجموعة حياة ابتكار مفهوم تجربة الضيف لتوفير إقامة تتسم بالراحة والسلاسة والرفاهية من خلال العروض الخاصة التالية:

يقدّم برنامج وورلد أوف حياة للأعضاء 1000 سبب للسفر إلى وجهات جديدة: احتفالًا بافتتاح الفندق رقم 1000 التابع لحياة، وإيمانًا من العلامة بضرورة توفير المزيد من المزايا لأعضاء وورلد أوف حياة، يقدّم البرنامج للأعضاء فرصة ربح 1000 نقطة إضافية لكل ليلة مؤهلة يقيمونها في فنادق حياة الجديدة المشاركة حول العالم، ما يعني زيادة 500 نقطة إضافية عند تسجيل مغادرتهم بين 1 أبريل و30 يونيو 2021.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More