منصة شيرإت تتحول إلى مصدر إلهام لكل شركة طموحة ومثالاً يُحتذى به في عالم التطبيقات الرقمية

2٬545

أصبحت منصة “شيرإت” (SHAREit)، التطبيق العالمي للألعاب ومشاركة الملفات وتدفق المحتوى، نموذجاً يحتذى به في عالم التطبيقات الرقمية، وذلك بالتزامن مع تزايد أهمية قيمة التنوع والمساواة عبر جميع مكاتبها وعملياتها. صُنفت “شيرإت” عام 2020 على أنها منصة نشر الوسائط الأسرع نمواً في العالم. إذ سرعان ما حققت رؤيتها في أن تكون الخيار الأول لعشاق الألعاب. وكانت المنصة بدأت مسيرتها عام 2015 لدمقرطة المحتوى الرقمي وضمان إمكانية الوصول إليه للجميع. وتعد هذه الرؤية بمثابة انعكاس لمبادئ الشركة وقيمها الراسخة والرامية إلى قيادة مسيرتي النمو والنجاح في هذا المجال.

على الرغم من أن شيرإت قد قطعت شوطاً طويلاً في مسيرتها الغنية بالإنجازات منذ بداياتها المتواضعة، إلا أن تكافؤ الفرص والمساواة بين الجميع ما زالا من أولويات العلامة التجارية منذ اليوم الأول لإنطلاقها. تمتلك الشركة 3 مقار رئيسة حول العالم في سنغافورة وإندونيسيا ودبي. إذ يعمل فيها أكثر من 600 موظف، من خلفيات متنوعة تجمع ما لا يقل عن 15 جنسية. ويعد هذا النهج متعدد الثقافات مع الالتزام بالاندماج في صميم عمليات شيرإت والعنصر الرئيس المعزز للموثوقية والشفافية والتواصل المستمر مع المستهلكين والشركاء على كافة المستويات.

كلمة نائب الرئيس العالمي لتطبيق “شيرإت” في هذا الشأن

وقال كرم مالهوترا، الشريك ونائب الرئيس العالمي لتطبيق “شيرإت”: ” يعد التعاون والمساواة من أهم القيم التي تعتقد بها شيرإت وتلتزم بالاستمرار في تبنيها ونقلها للأجيال القادمة. لقد أدركنا منذ بداياتنا أن الوصول إلى جمهور عالمي والتواصل مع مجتمعات عالمية متنوعة، يعتمد على منهجيتنا وقيمنا التي نتبناها على مستوى عملياتنا الداخلية. وقررنا في سبيل تحقيق وتطلعاتنا احتضان وجهات النظر والقيم الإيجابية من جميع الثقافات وتقديم أنفسنا كمنصة شاملة ومتكاملة. نحن نؤمن بأن التكنولوجيا ملك للجميع، كما أن فرص التطوير الشخصي واستكشاف الإمكانات والكفاءات المهنية هي ملكية عامة. ولقد شكل هذا الأمر الحافز الأهم لتطورنا، ونحن فخورون بمسيرتنا التي ترافقت منذ البداية بقيم التنوع والمساواة”.

منصة دولية توفر خدماتها في أكثر من 200 دولة

استطاعت شيرإت بالتعاون مع فريق عمل متعدد الجنسيات، يرحب بالأفكار والملاحظات المتنوعة من الزملاء والمستهلكين على حد سواء، تحقيق نجاح مستدام، فور المباشرة بتنفيذ عملياتها عبر السوق. إذ نمت لتصبح منصة دولية توفر خدماتها في أكثر من 200 دولة. وتحقق المنصة الرائدة مجموعة من الإنجازات سنوياً، حيث تتعامل حالياً مع قاعدة تضم أكثر من 1.8 مليار مستخدم يتحدثون 45 لغة– من بينهم ما يفوق 70 مليون مستخدم شهرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المرتبة الأولى في قائمة أدوات غوغل بلاي

احتلت شيرإت المرتبة الأولى في قائمة أدوات “غوغل بلاي” (Google Play) خلال عام من إطلاقها عام 2015، وتم تصنيفها كأفضل تطبيق من قبل المستهلكين في العديد من البلدان عام 2017. كما تبع ذلك المزيد من الإنجازات البارزة، ففي عام 2018، تم تصنيف شيرإت ضمن أفضل 10 تطبيقات، الأكثر شعبية وتنزيلًا على الإطلاق عبر “غوغل بلاي“. انضمت المنصة بعد ذلك إلى أفضل 6 تطبيقات تم تنزيلها بعد 12 شهراً، قبل أن تحتل المرتبة الأولى في مؤشر “آبسفلاير بيرفورمانس” (AppsFlyer Performance)  خلال النصف الأول من عام 2020.

تعزيز قيم التنوع والمساواة

واستشرافاً للمستقبل، ستواصل شيرإت تعزيز قيم التنوع والمساواة مع القضاء على قيود المحتوى الرقمي وتلبية احتياجات المستخدمين وإحداث تأثير في منطقة الشرق الأوسط ودعم الشركات وتمكينها من تحقيق النجاح عبر حلول الإعلانات والأداء. كما تحرص شيرإت أيضاً على توفير الفرص لأعضاء الفريق الجدد والكفاءات المستقبلية مع نشر الوظائف الشاغرة بانتظام عبر الرابط الآتي:  http://www.ushareit.com/join

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط