ريبوك تحتفي باليوم الوطني لدولة الكويت بإطلاق عرض خاص

احتفالاً بحلول اليوم الوطني الستين لدولة الكويت، كشفت ريبوك عن عرضها الخاص في هذه المناسبة والذي يطال منتجات محددة من ريبوك في متاجرها في دولة الكويت، ويبدأ العرض من تاريخ 24 فبراير لغاية 27 فبراير 2021. وتضم المنتجات التي يشملها العرض العديد من إبداعات ريبوك المميزة من الأحذية الرياضية والإكسسوارات ومجموعة متنوعة من الملابس الرياضية.

وسيستفيد عشاق علامة ريبوك والمتسوّقون في دولة الكويت من هذا العرض، وسيتمكنون من تسوّق العديد من منتجات تشكيلة ريبوك الجديدة التي تشمل الألبسة الرياضية والألبسة غير الرسمية والأحذية الرياضية الجديدة التي تم تصميمها بالشراكة مع أهم دور التصميم العالمية، إلى جانب العديد من الإكسسوارات العصرية.

كما تدعو ريبوك عشاق العلامة والجمهور عامةً للاحتفال بهذه المناسبة الغالية وتقدير الفرص والجهود التي تقدمها دولة الكويت لمواطنيها وللمقيمين على أرضها الطيبة. وتعزيزاً لروح الاحتفال تتعاون ريبوك مع عدد من أهم المؤثرين الاجتماعيين في الكويت، والمتخصصين في عالم الأزياء والتصميم مثل فيصل الصقر صاحب متجر الأزياء غير الرسمية ومقهى بونكا، وولاء الأساك مصممة الأحذية الرياضية الأنيقة، ومسعود بلوشي محترف التصميم الرقمي. كما تهدف ريبوك من خلال هذا التعاون إلى تسليط الضوء على المواهب الكويتية الشابة في المجتمع والاحتفال بإرث دولة الكويت العريق وحضارتها المزدهرة كما هي في عيون أبنائها من جيل الشباب الواعد.

الجدير بالذكر أن العرض متوفر حصرياً في متاجر ريبوك في “ذا أفينيوز مول” و”مول 360″، وذلك بدءاً  من تاريخ 24 فبراير ولغاية 27 فبراير 2021.

للمزيد من المعلومات حول عرض العيد الوطني لدولة الكويت، يرجى زيارة صفحة ريبوك على تطبيق الإنستغرام للتواصل الاجتماعي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More