ماكسيميليانو” تُبرم اتفاقية مع جمعية مسكنك لتوفير المساكن والخدمات اللازمة للتجمعات السكنية”

أعلنت “ماكسيميليانو لخدمات تطوير المشاريع”، إحدى أبرز الشركات الناشطة في قطاع التطوير العقاري الآخذ بالنمو في المملكة العربية السعودية، عن إبرام اتفاقية مع “مسكنك”، الجمعية التعاونية الإسكانية المرموقة التي تعمل على توفير المساكن والخدمات اللازمة للتجمعات السكنية.

وبموجب الاتفاقية، ستقدّم “ماكسيميليانو” خدمات تطوير متكاملة للمشاريع السكنية الخاصة بجمعية مسكنك التعاونية، بما في ذلك خدمات التخطيط والتصميم وتطوير الأراضي والدراسات المالية والتصميمية وإدارة المشاريع وإدارة برامج التنفيذ إلى جانب تخطيط وتنفيذ كافة مراحل أنشطة التسويق والمبيعات.

 ووقَّع الاتفاقية كل من المهندس عبد الرحمن الشريف، الرئيس التنفيذي لجمعية مسكنك التعاونية؛ والدكتورة نيرمين بن عثيمين، عضو مجلس إدارة شركة “ماكسيميليانو لخدمات تطوير المشاريع”.

كلمة عضو مجلس إدارة شركة “ماكسيميليانو في هذا الشأن

وفي هذه المناسبة، قالت الدكتورة نيرمين بن عثيمين: “يسعدنا ويشرّفنا للغاية أن نبرم هذه الاتفاقية مع جمعية مسكنك والتي نؤكد من خلالها على التعاون المشترك بين القطاعين التعاوني والخاص في سبيل دعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030. وتتشارك كل من ’ماكسيميليانو‘ ومسكنك ذات الرسالة التي تتمحور حول رفع مستوى جودة حياة المواطنين السعوديين من خلال توفير مساكن تجمع بين اليسر والرفاهية. ونحن نتطلع قدماً لإنجاز مشاريعنا المشتركة بنجاح”.

وتقدم جمعية مسكنك التعاونية أيضاً مجموعةً من الخدمات لقطاع التشييد والبناء من خلال اتباعها للمبادئ التعاونية وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمملكة، وذلك بهدف توفير المساكن والخدمات اللازمة بأسعار تنافسية وجودة عالية.

تطوير مشاريع سكنية خاصة بالمواطنين السعوديين

ومن جانبها، تعمل شركة “ماكسيميليانو لخدمات تطوير المشاريع” بشكل وثيق مع الشركة الوطنية للإسكان بهدف تطوير مشاريع سكنية للمواطنين السعوديين. وقد تعاونت الشركة مع مجموعة من مطوري القطاع الخاص في إطار الشراكة التي تجمعها مع الشركة الوطنية للإسكان.

مشروع “دار سموّ” في جدة

وعلاوةً على ذلك، أطلقت الشركة حديثاً تصاميم معمارية أعدت خصيصاً لمشروع “دار سموّ” في جدة. ويعد مشروع “دار سموّ” السكني جزءاً من برنامـج “سـكني” التابـع لـوزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية.

مشروع “رواسن” السكني في المملكة

وتولّت الشركة أيضاً إدارة عمليات الهندسة والتصميم والبناء، هذا فضلاً عن أنشطة التسويق والترويج لمشروع “رواسن” السكني في المملكة العربية السعودية. ولقد نجحت ببيع 99% من وحدات المشروع. كما أشرفت “ماكسيميليانو” على عمليات تسويق وبيع وحدات مشروع “مدينة الورود” الذي يعد واحداً من أكبر المشاريع السكنية في المملكة. وتماشياً مع رؤية المملكة 2030، يتكون فريق الشركة بشكل رئيس من مواطنين سعوديين مختصين بمجالات التصميم والهندسة والبناء.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More