تطبيق “شيرإت” ..آلاف الألعاب الإلكترونية عبر منصة حصرية

تواصل منصة “شيرإت” (SHAREit) توسيع آفاق المزيد من عشاق ألعاب الهواتف الذكية عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتعزيز ريادة هذا القطاع وتوسيع قاعدته الجماهيرية عبر مجموعة من الخيارات الكبيرة التي توفرها. وتقدم المنصة للّاعبين مجموعة كبيرة من الاحتمالات مع إطلاق قيمة جديدة عبر مجموعة واسعة من المزايا الخاصة بالمستخدمين من جميع المستويات والمهارات والاهتمامات.

ويتميز تطبيق “شيرإت” بريادته في مجال اللعب، بفضل منصة الألعاب الحصرية، والتي نالت اقبالاً واسع النطاق على المستوى التجاري، بالإضافة إلى استحسان الخبراء والنقاد على مستوى السوق. وتضم المنصة، واحداً من أكبر الكتيبات من نوعها في العالم مع أكثر من 2000 لعبة على الهواتف الذكية. كما توفر المنصة للمستخدمين القدرة على الوصول غير المحدود إلى ألعاب “إتش تي إم إل 5” ومقاطع فيديو الألعاب، مع ميزة تحميل الألعاب الأكثر انتشاراً على الصعيد العالمي. كما يتلقى اللاعبون توصيات مخصصة بناءً على تفضيلاتهم وتفاعلاتهم مع النظام الأساسي. في حين تتوفر مجموعة متنوعة من الخيارات للاعبين المبتدئين والاجتماعيين والمتوسطين والمتقدمين والخبراء.

حجم إيرادات هائل 

وإلى جانب شهادات اللاعبين الخبراء، يمكن التعرف على واقع تطور الألعاب عبر الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، من خلال تسليط الضوء على الإحصاءات التي تم جمعها خلال السنوات الأخيرة، والتوقعات في هذا الإطار، التي تستشرف المستقبل. من المقرر عام 2021، أن يرتفع العدد الإجمالي للاعبين باستخدام الهواتف الذكية إلى 2.8 مليار لاعب، ما سيمكن القطاع العالمي من توليد إيرادات بقيمة 189.3 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية العام – بينما بلغت قيمة الإيرادات 174.9 مليار دولار أمريكي في عام 2020. ومن المرجح أن يرتفع هذا الرقم إلى 217.9 مليار دولار أمريكي في غضون عامين إذا استمرت التوجهات الحالية مستمرة على حالها، وسيكون انتشار شبكة الجيل الخامس عاملاً مؤثراً دافعاً للنمو. بحلول عام 2022، ستكون 16٪ من الهواتف الذكية متوافقة مع تقنية الجيل الخامس– بارتفاع تبلغ نسبته 5٪ مقارنة بعام 2020 – ومن المتوقع أن تصل حصة سوق التكنولوجيا إلى 43٪ بحلول عام 2023.

منصة نشر الوسائط الأسرع نمواً في العالم

تم الاعتراف بـ “شيرإت” عام 2020، باعتبارها منصة نشر الوسائط الأسرع نمواً في العالم، حيث تم تحقيق رؤية “شيرإت” (SHAREit) في أن تصبح الخيار الأول لعشاق الألعاب. وتجاوز عدد مستخدمي المنصة 70 مليون مستخدم نشط شهرياً (MAU) على مستوى الشرق الأوسط، وهو رقم مرشح للازدياد مع تعرف المزيد من المستهلكين على قدرات الألعاب التي يمكن الوصول إليها عبر النظام الأساسي. وقد تم تجهيز المنصة بأحدث التقنيات لدعم عملية تطوير ألعاب أندرويد ودفع النمو الاستثنائي في الأسواق الناشئة خلال السنوات القادمة، مع جذب المزيد من اللاعبين والجماهير لهذا القطاع.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More