“نخيل مولز” تحتفي بنجاح بعثة الإمارات الفضائية في جميع وجهات التسوق والترفيه التابعة لها

أطلقت “نخيل مولز” مجموعة من المبادرات في كل من “سوق التنين” و”نخيل مول” و”إبن بطوطة” و”ذي بوينت” و”بالم ويست بيتش” و”كلوب فيتسا ماري”، وذلك في إطار استراتيجيتها الحكومية الطموحة للاحتفاء بنجاح المهمة الفضائية لدولة الإمارات العربية المتحدة ووصول “مسبار الأمل” إلى الكوكب الأحمر.

وتواكب “نخيل مولز” الاحتفالات التي سوف تستمر لغاية 9 فبراير 2020 من خلال تحويل شعارات وجهات التسوق والترفيه العصرية التابعة لها إلى اللون الأحمر تماشياً مع أجواء الفرح التي تعمّ البلاد ابتهاجاً بنجاح البعثة إلى المريخ. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تقدم “نافورة النخلة” يومياً عند الساعة التاسعة مساءً، عروضاً شيّقة باللون الأحمر احتفاءً بهذه اللحظة التاريخية.

كلمة الرئيس التنفيذي لمشاريع الضيافة وإدارة الأصول  في “نخيل مولز” في هذه المناسبة

وفي هذا الشأن، قال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لمشاريع الضيافة وإدارة الأصول  في “نخيل مولز”: إن مهمة دولة الإمارات العربية المتحدة إلى كوكب المريخ قد قطعت شوطاً كبيراً وأسهمت بشكل كبير في وضع المنطقة على خارطة تبادل الخبرات والابتكارات والتكنولوجيا. ونحن ممتنون جداً للجهود العلمية التي تبذلها قيادتنا الحكيمة في دولة الإمارات، وسنحتفل دائماً بإنجازات شبابنا المثمرة”.

كما تدعو “نخيل مولز” أفراد المجتمع كافة، إلى مشاركة “رسالة أمل” من خلال فلتر التواصل الاجتماعي الذي تم إطلاقه على قنوات التواصل الاجتماعي خصيصاً من أجل دعم هذه المهمة باستخدام:

impssibleispossible#

arabtomars#

hopeprobe#

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More