“سوق التنين” يحتفل بالسنة القمرية الصينية الجديدة على طريقته الخاصة وبعروض مذهلة

بدأ “سوق التنين”، مجمّع التسوق الصيني الضخم الذي تديره “نخيل مولز”، الاحتفال بحلول رأس السنة الصينية الجديدة برونق مميز ولافت. إذ يوفر “سوق التنين” في هذه المناسبة الاحتفالية الخاصة، التي تستمر لغاية 13 فبراير 2021، تجربة مميزة لا تُنسى لعملائه، وذلك في إطار التبادلات الثقافية والتجارية الغنية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والصين.

وسيحظى عملاء سوق التنين بفرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة وواسعة من عروض البيع بالتجزئة وخصومات تصل إلى 50% عبر فئات متعددة، بما في ذلك المفروشات ومواد البناء والألعاب والدمى والإلكترونيات والأزياء.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء على فرصة الاستمتاع بتجارب (Instagrammable Lunar Year) في مواقع مختلفة من هذا المركز التجاري. ومن شأن استخدام وسم ( DragonMartCNY#) أن يمكّن اثنين من الفائزين المحظوظين من الحصول على فرصة للفوز بـما قدره 1000 درهم عبر سحبين اثنين من خلال القرعة، وذلك يومي 6 و12 فبراير.

كلمة  مدير عام “سوق التنين” في هذه المناسبة

وذكر راشد الهرمودي، مدير عام “سوق التنين” في هذه المناسبة: نحن متحمّسون للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة في سوق التنين باعتبارها مناسبة رئيسة، خصوصاً أن مجمع سوق التنين يشتهر بكونه أكبر مركز تجاري للمنتجات الصينية خارج البرّ الصيني الرئيس. إن احتفالاتنا مع المجتمع الصيني تتميز بجذورها العميقة وفي التعاون والتبادل التجاري والعلاقات الناجحة المستمرة. ومن هذا المنطلق، نود أن نهنئ أخواتنا وإخواننا الصينيين ببدء السنة القمرية الجديدة”.

فرص عدة للفوز بالجوائز

يمكن لعملاء “سوق التنين” الفوز بهدايا مفاجئة كل يومين عبر منصة (Dragonmart.ae) الإلكترونية التي تم إطلاقها حديثاً، من خلال تعليق لائحة أمنياتهم الخاصة على شجرة أمنيات السنة القمرية (Lunar Year Wish Trees) في أرجاء المكان. أما أولئك الذين لم يستطيعوا القدوم إلى هذا المركز التجاري المرموق، فإنه بإمكانهم اختيار السلعة المفضلة لديهم من (Dragonmart.ae) والتعليق على صور (Wish Tree) المنشورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي للدخول في المسابقة.

ورش عمل لصنع مختلف الأشياء

إضافة إلى ذلك، سيحظى الأطفال أيضاً بفرصة الاستمتاع بالجلسات التفاعلية من خلال ورش عمل لصنع الأقنعة والمراوح والفوانيس ومجسّمات التنين، بالإضافة إلى رسومات الشعارات الفنية التفاعلية المبتكرة التي تناسب الصغار والكبار على حدّ سواء.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More