“الجمعية العالمية لإدارة المرافق” تُعيّن علي السويدي نائباً لرئيس مجلس إدارتها

أعلنت “جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق” (ميفما) عن تولي نائب رئيس مجلس إدارتها علي السويدي، منصب نائب رئيس “مجلس إدارة الجمعية العالمية لإدارة المرافق”. ويأتي هذا النجاح ليؤكد على الدور الفعال الذي تقوم به “ميفما” للارتقاء بقطاع إدارة المرافق على المستويين الإقليمي والعالمي.

ويعد السويدي من مؤسسي قطاع إدارة المرافق في الشرق الأوسط. إذ لعب دوراً رئيساً من خلال دوره التطوعي كنائب رئيس لجمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق، وعضو سابق في مجلس إدارة الجمعية العالمية لإدارة المرافق في تطوير القطاع على كافة الصعد. كما يعد السويدي أحد أبرز الخبراء والمحاضرين في مجال إدارة المرافق على مستوى العالم، حيث قدم ورش عمل عن أفضل الممارسات في القطاع وترأس العديد من المبادرات التي تهدف إلى الارتقاء بكفاءات التقنيين والفنيين.

كلمة علي السويدي في هذا الشأن

وتعليقاً، قال السويدي: “يسعدني ان أتقلّد منصب نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، وأتطلع من خلال المنصب الجديد إلى لعب دوراً أكبر في دعم ونجاح قطاع إدارة المرافق في منطقة الشرق الأوسط. كما يؤكد هذا النجاح على الدور الكبير التي تقوم به “ميفما” في دعم هذا القطاع الحيوي في المنطقة.  وتشكل عضوية “ميفما” في “الجمعية العالمية” أهمية كبيرة منذ تاريخ نشأتها، حيث عملت على مدار الإحدى عشرة سنة الماضية على تقديم الدعم ومد الجسور بينها وبين جمعيات إدارة المرافق الأخرى حول العالم”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More