مطعم تشيبرياني في جزيرة ياس يحتفي بضيوفه في عيد الحب على طريقته الخاصة

2٬826

في عيد الحب هذا العام، يرحّب مطعم تشيبرياني في جزيرة ياس ضمن مرسى ياس مارينا في أبوظبي، بالأحبّة للاستمتاع بتجربة طعام مميزة تضمّ أرقى المأكولات الإيطالية وإيقاعات الموسيقى الحية مع إطلالات ساحرة على الواجهة البحرية. وطوال الأمسية الرومانسية، سيكون الضيوف على موعد مع قائمة وجبات غنية وقائمة أطباق محضّرة بحسب الطلب، وسط أجواء رائعة في المطعم الشهير.

ويُتاح لضيوف مطعم تشيبرياني الاستمتاع بلحظات لا تُنسى مع أحبائهم فيما يتناولون الطعام في الهواء الطلق على التراس الواسع أو في الداخل وسط الديكورات الأنيقة. وهذا العام، سيتزيّن المطعم بديكور رومانسي تقليدي يعدّل المزاج إلى جانب أغاني الحب الجميلة.

خيارات آسرة ومتنوعة من أشهى الأطباق

وفي هذه المناسبة العزيزة، يتمكّن الضيوف من الاختيار بين قائمة الوجبات المنسّقة خصيصًا أو قائمة الأطباق المحضّرة بحسب الطلب. وسيحظى الضيوف، مهما كان اختيارهم، بأفضل المكوّنات المطهوّة طبقًا لفلسفة مطعم تشيبرياني التي تتمثّل في أنّ البساطة هي أساس تحضير الطعام الإيطالي بمثالية.

وستشمل قائمة الوجبات في مطعم تشيبرياني لعيد الحب المقبّلات اللذيذة مثل سلطة الأخطبوط مع البطاطس والكرفس وزيتون “تاجياشي” والطماطم، وأطباق الباستا المبتكرة مثل الريزوتو مع الروبيان والهليون أو رافيولي السبانخ مع جبنة الريكوتا المحلية بالزبدة والمريمية. أما الأطباق الرئيسة، فتضمّ فيليه دوفر سول مع صلصة كارلينا وأرز بيلاف أو كتف لحم الضأن المحمّر مع الأعشاب والبطاطا الطازجة. كما ويمكن لعشاق الحلويات إكمال تجربتهم مع الأصناف الخاصة بعيد الحب وهي ميرينغ الفانيلا مع الفريز أو كعكة الشوكولاتة، وكل ذلك بتكلفة 495 درهم للفرد.

مشروب تشيبرياني بيليني

أما مشروب تشيبرياني بيليني الأصلي الذي تم تحضيره للمرّة الأولى في “هاريز بار” في البندقية في العام 1948، فسيكون نجم الأمسية. إذ سيأسر حواس الضيوف بالنكهات الطازجة لهريس الخوخ الأبيض والمشروب الفوار.

علامة عالمية مرموقة

تشتهر علامة تشيبرياني الفاخرة العالمية بالتراث والثقافة، وقد تأسست في العام 1931 مع أول مطعم لها في البندقية، لتقوم بعدها على مفهوم “الخدمة تعني الحب أوّلًا”. ولا بد أن يكون عيد الحب هذا العام محطة خالدة لا ينبغي تفويتها في أكثر الوجهات رومانسية في أبوظبي.

الحجوزات وأوقات العمل

يستقبل مطعم تشيبرياني ضيوفه يوميًا من الساعة 6:00 مساءً حتى 12:00 منتصف الليل (يغلق المطبخ عند الساعة 11.45 مساءً)

البريد الإلكتروني:  [email protected]
الموقع الإلكتروني:  www.ciprianiyasisland.com
العنوان: ياس مارينا، جزيرة ياس، أبوظبي

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط