نادي مانشستر سيتي يدخل في شراكة جديدة مع شركة زيورخ إنترناشونال لايف المحدودة

أعلن نادي “مانشستر سيتي” عن شراكة جديدة مع شركة زيورخ إنترناشونال لايف (زيورخ)، الرائدة في تقديم خدمات التأمين على الحياة في منطقة الشرق الأوسط، لتصبح بموجبها شريك التأمين الرسمي للنادي في دولة الإمارات. وتأتي هذه الشراكة في إطار التزام “زيورخ” بإلهام وتمكين الجيل القادم من المواهب الشابة لبناء مستقبل أكثر إشراقاً وجمع الناس معاً من خلال شغفهم بالرياضة.

ويهدف هذا التعاون إلى تعزيز المشاركة المجتمعية وإشراك المشجعين ومحبي الرياضة داخل الملاعب وخارجها، وسيشمل مجموعة من الأنشطة الرقمية وأنشطة الرياضات الإلكترونية، بما في ذلك تنظيم بطولة “فيفا” عبر الإنترنت لمشجعي مانشستر سيتي واللاعبين غير الرسميين وعشاق الرياضات الإلكترونية، ومنحهم فرصة للفوز بالعديد من الجوائز القيمة.

 كلمة نائب الرئيس الأول للشراكات العالمية في مجموعة السيتي لكرة القدم في هذا الشأن

وفي هذه المناسبة قال ستيفان سيبليك نائب الرئيس الأول للشراكات العالمية في مجموعة السيتي لكرة القدم: “يسعدنا إطلاق هذه الشراكة الجديدة مع زيورخ إنترناشونال لايف التي أثارت إعجابنا بطموح فريقها والتزامه بتمكين الجيل القادم”. وأضاف: “نجح مانشستر سيتي خلال السنوات القليلة الماضية بتوسيع أنشطته في مجال الرياضات الرقمية والإلكترونية، ونحن سعداء للغاية بانضمام “زيورخ” لدعم جهودنا في هذه الرحلة لاكتشاف طرق جديدة للتفاعل مع جمهور النادي”.

إضافة جديدة لشركة زيورخ 

يُذكر أن هذه الشراكة تشكل إضافة جديدة لشركة زيورخ في عالم الرياضة وكرة القدم تعزيزاً لحضورها في عالم الكريكيت والجولف، وكانت الشركة قد عقدت حديثاً اتفاقية تعاون مع نادي مومباي سيتي لكرة القدم، وأصبحت بموجبها شريك التأمين الرسمي للنادي في الهند والإمارات العربية المتحدة. وتقدم مجموعة سيتي لكرة القدم حالياً خدماتها الاستشارية لنادي مومباي سيتي لكرة القدم، ودخلت في اتفاقية للاستحواذ على أغلبية الأسهم في نادي مومباي سيتي لكرة القدم بانتظار الموافقات النهائية لعملية الشراء.

تعليق الرئيس التنفيذي لشركة زيورخ في ما يخص تلك الشراكة

من جهته قال والتر جوب الرئيس التنفيذي لشركة زيورخ في الشرق الأوسط: “تسعى “زيورخ” بشكل دائم لتعزيز تواصلها مع مختلف شرائح المجتمع، ونؤكد من خلال هذه الشراكة شغفنا بدعم الرياضة وإشراك المجتمع، وأنا متحمس جداً للانضمام إلى مانشستر سيتي في هذه الرحلة وتحقيق أهدافنا المشتركة”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More