مجموعة بارسيلو الفندقية تطلق مبادرات مستدامة مع بداية عام 2021

3٬107

أعلنت مجموعة بارسيلو الفندقية عن تطبيق نموذج أعمال مستدام ومبتكر ضمن جميع فنادقها. وكانت فنادق ومنتجعات أوكسيدنتال التابعة للعلامة سبّاقةً في اتّباع الاستراتيجية المطروحة وإطلاق المبادرات البيئية الرامية إلى المحافظة على الطاقة والمياه واستخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة والحد من النفايات.

وجسدت فنادق أوكسيدنتال المنضوية تحت مجموعة بارسيلو الفندقية على غرار أوكسيدنتال مدينة دبي للإنتاج وأوكسيدنتال الشارقة جراند وأوكسيدنتال الجداف الذي سيفتح أبوابه في فبراير، التزامها اللافت بتقليل تأثيرها السلبي على البيئة وتعزيز خدماتها المستدامة.

كلمة نائبة الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق لدى مجموعة بارسيلو الفندقية في هذا الشأن

من جانبها قالت راشيل لوبيز، نائبة الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق لدى مجموعة بارسيلو الفندقية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي: ” نهدف في مجموعة بارسيلو الفندقية إلى تصدر نهج الاستدامة في قطاع الضيافة من أجل ضمان توفير بيئة آمنة لضيوف فنادقنا في الفترة الراهنة واللاحقة. لقد أتاح طرح هذه الاستراتيجية الشاملة أمامنا إمكانية تحديد إطار واضح لإطلاق مزيدٍ من المبادرات المستدامة في المستقبل”.

أوكسيدنتال مدينة دبي للإنتاج -مجموعة بارسيلو الفندقية
أوكسيدنتال مدينة دبي للإنتاج
الحد من استخدام الطاقة والارتقاء بتجربة الضيوف

تعمل فنادق أوكسيدنتال على الحد من استخدام الطاقة والارتقاء بتجربة الضيوف سواءً في العمليات الرئيسة أو عبر أنظمة الإضاءة ومعدات تكييف الهواء. إذ تم تزويد الممرات والمناطق العامة ومواقف السيارات بأجهزة استشعار الحركة المتصلة مع أنظمة الضوء، ما يقلل من مشكلة هدر الطاقة الكهربائية. كما تم تركيب مصابيح الإضاءة التي تعمل بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء  (LED) (الصمام الثنائي شبه الموصّل الذي يتوهج عند تطبيق الجهد) الموفرة للطاقة وأضواء الأمان الشمسية ضمن مساحات عديدة في الفنادق.

استخدام منتجات التنظيف التي تحمل شعار العلامة البيئية الأوروبية

 توجَّه فندقا أوكسيدنتال مدينة دبي للإنتاج وأوكسيدنتال الشارقة جراند نحو استخدام منتجات التنظيف التي تحمل شعار العلامة البيئية الأوروبية انطلاقاً من أهمية توفير مستلزمات صديقة للبيئة وآمنة للضيوف والموظفين، وقد ساهم استخدام منتجات التنظيف صديقة البيئة في الفنادق بتقليل التأثير السلبي على البيئة بشكل كبير وتقليص استخدام المواد الكيماوية الخطيرة ونفايات التعليب والتغليف والحد من المخاطر الصحية.

أوكسيدنتال الجداف -مجموعة بارسيلو الفندقية
أوكسيدنتال الجداف
ريادة في عالم الضيافة المستدام

تتطلع مجموعة بارسيلو الفندقية إلى عام 2021 بنظرةٍ إيجابيةٍ ومتفائلةٍ، وتتعهد بمواصلة حرصها على التقيد بالمعايير العالمية وتعزيز حضورها كلاعبٍ رائدٍ ضمن مشهد الضيافة المستدام.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط