هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تعلن عن توسيع حضورها في منطقة الخليج

في إطار إستراتيجيتها الرامية إلى ترويج الوجهة، أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن توسيع حضورها في منطقة الخليج، بوجه عام، وفي المملكة العربية السعودية على نحو خاص، وذلك عبر تعيين وكالة تي سي آي (ترافل كونكشنز أرابيا) العالمية الرائدة في مجال المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة الفخمة. إذ ستسهم هذه الأخيرة في تعزيز حضور هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ضمن سوق السياحة الخارجية الزاخر بالفرص.

وستساهم هذه الشراكة في دعم النشاطات الترويجية والشراكات التجارية بهدف تعزيز حضور هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ضمن سوق السياحة الخارجية الزاخر بالفرص في المملكة العربية السعودية. وسيدير فريق من خبراء الترويج التجاري والمختصين في مجال تطوير الأعمال والاجتماعات والمؤتمرات والمعارض مجموعةً متنوعةً من العروض الترويجية والمبادرات ضمن السوق التي ترمي إلى رفع مستوى الوعي بإمارة رأس الخيمة كوجهة أعمال وترفيه متعددة الجوانب تلبي متطلبات المسافرين الخليجيين.

هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة - وادي شوكة
وادي شوكة
جوائز مرموقة

هذا العام، تم تكريم هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة لاستجابتها السريعة لدعم المشغلين والشركاء خلال الوباء، وحصلت على جوائز مضاعفة للهيئة عبر فوزها بجائزة عاصمة السياحة الخليجية وجائزة شركة السياحة والضيافة للعام من قبل مجلة غلف بزنس.

في الوقت الذي حققت فيه مفاهيم الإقامة وتنمية السوق المحلية نتائج جيدة للوجهة، تستعد الهيئة للترحيب بالزوار من البلدان المجاورة، ولا سيما المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي.

هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة - فندق كوف روتانا
فندق كوف روتانا
تنشيط قطاع السفر من الشرق الأوسط إلى العقارات والوجهات

تقدم “تي سي آي” دعماً سلساً للمبيعات والتسويق لشركائها في قطاع الفندقة ذات المستوى العالمي، معززة صناعة السفر عبر زيادة الأرباح من خلال تنشيط قطاع السفر من الشرق الأوسط إلى العقارات والوجهات الموجودة في جميع أنحاء العالم. من خلال تحديد نقاط القوة التسويقية، بالإضافة إلى دراسة أحدث صيحات السفر وأسلوب الحياة، ومع المعرفة العميقة بسوق دول مجلس التعاون الخليجي، فإن تي سي آي قادرة على إنشاء ورعاية تحالفات إستراتيجية لتلبية أهداف عملائها.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More