“نخيل مولز” تطلق مبادرتها لتحويل البيانات لتلبية احتياجات العملاء

أطلقت “نخيل مولز”، ذراع البيع بالتجرئة لـ”نخيل” المطور العقاري الرائد عالمياً، مبادرتها لتحويل البيانات، وذلك في إطار استراتيجيتها التي تركز على احتياجات العملاء لإفادة تجار البيع بالتجزئة والعملاء عبر أصول “نخيل مولز”.

وتوفر هذه المنصة المتطورة والمحكومة بالكامل، رؤى أساسية لأكثر من 3 آلاف مستأجر من خلال دراسة سلوك البيع بالتجزئة والمشتريات وتجارب أكثر من 90 مليون عميل باستخدام أحدث خوارزميات التعلم الآلي ومنتجات البيانات التي تدعم الذكاء الاصطناعي.

كلمة الرئيس التنفيذي لمشاريع الضيافة وإدارة الأصول  في “نخيل مولز” في هذا الشأن

وقال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لمشاريع الضيافة وإدارة الأصول  في “نخيل مولز”: ” في العصر الرقمي الذي نعيشه اليوم، أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى توفير تحليل البيانات ذات الصلة من أجل مساعدة تجار التجزئة وتعزيز عروضنا للمستهلكين. ونحن فخورون بالشراكة مع (Artefact) في هذا التحوّل الرقمي والشروع في رحلة واقعية تتميز بروح التعاون، وهو ما سوف يجعلنا نتمكن من فهم احتياجات عملائنا بشكل أكبر وتزويد شركاء البيع بالتجزئة لدينا بتحليلات معمّقة لدعم نمو أعمالهم”.

بحيرة بيانات متطورة

تتضمن أحدث التقنيات “بحيرة بيانات” متطورة تم إنشاؤها عن طريق نظام إدارة فريد من نوعه. وتهدف خطة المشروع الخمسية إلى تعريف تجار البيع بالتجزئة بحلول جديدة من أجل تقديم قيمة مالية ملموسة، بالإضافة إلى تكوين رؤى ودعم لبناء بنية تحتية قوية لبيانات المنشأة.

نخيل مولز تطلق مبادرتها لتحويل البيانات

تبني أحدث الحلول المتقدمة

من جهته، قال الدكتور عدي سالم، مدير البيانات في “نخيل مولز”: “في ظل التطورات المتسارعة في عالم تكنولوجيا البيانات، حددت نخيل مولز الحاجة إلى تبني أحدث الحلول المتقدمة من أجل تحقيق استراتيجيتنا التي تركز على العملاء. لقد ساعدنا برنامج التحليلات المتطور لدينا على تجاوز التحول في توقعات العملاء واحتياجاتهم نتيجة لتفشي الوباء. كما عزز التغيير في ثقافة الشركة، وهو ما جعلنا أكثر اعتماداً عل البيانات. يتم اختبار حالات الاستخدام الجديدة ودمجها في عمليات البيع بالتجزئة، وهو ما يؤدي إلى التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي في إطار خطة تمتد لخمس سنوات”.

منصة جديدة  للتجارة الإلكترونية

في إطار استراتيجيتها للنمو الرقمي، أطلقت “مخيل مولز” حديثاً، (dragonmart.ae)، وهي منصة للتجارة الإلكترونية توفر للمتسوقين القدرة على تصنيف واستكشاف أكثر من 35 ألف منتج متوفر في “سوق التنين” عبر 11 فئة عالية المستوى وهم جالسون في منازلهم المريحة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More