ريبوك تطلق أول برنامج تدريبي بالتزامن مع عروض موسم الأعياد

احتفالاً بموسم الأعياد في ديسمبر، أطلقت ريبوك، التي ترشحت حديثاً للفوز بلقب أفضل علامة تجارية للياقة البدنية في الشرق الأوسط ضمن جوائز “فت أووردز 2020” (FIT Awards 2020)، حملة “آنليش غيفتينغ” (Unleash Gifting). واعتبارًا من 15 ديسمبر 2020، تحتفل ريبوك باللياقة البدنية في موسم الأعياد من خلال إطلاق برنامج للتمارين الرياضية على مدى 30 يومًا، بالإضافة إلى عروض الأعياد التي تسري في متاجر ريبوك حتى 30 يناير 2021.

تدعوكم ريبوك لتجديد طاقتكم في العام الجديد من خلال اتباع برنامج التمارين الرياضية الممتد على مدى ثلاثين يومًا الذي تعرضه  على حساب العلامة على الإنستغرام. فخلال موسم الأعياد وبدءًا من تاريخ 15 ديسمبر، سيصار إلى نشر التدريبات اليومية التي تتضمن حركات سريعة وسلسة يسهل على أي فرد دمجها في روتينه اليومي.

دليل للهدايا مقترن ببرنامج التمارين المرتقب

مع اقتراب موسم الأعياد، تقدم العلامة التجارية دليلاً للهدايا إلى جانب برنامج التمارين المرتقب. وسواء أكان ذلك عبارة عن هدية صغيرة تريدون وضعها في جراب الاحتفال أم هدية قيّمة لمكافأة أحبائكم، يمكنكم الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات التي لا تتجاوز أسعارها 50 درهمًا أو 100 درهم أو 200 درهم أو 300 درهم.

الهدية المثالية لهواة الرياضة

بدءًا من الأحذية والملابس الرياضية، وصولاً إلى الإكسسوارات والملابس العصرية، سيتمكن عشاق ريبوك من اقتناء الهدية المثالية لهواة الرياضة. بالإضافة إلى ذلك، ستطلق متاجر ريبوك في جميع أنحاء المنطقة تخفيضات حصرية خلال موسم الأعياد، وهي عبارة عن خصم بنسبة 50% على الأسعار النهائية لكافة المنتجات في المتاجر.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة ريبوك مينا على الإنستغرام.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More