عروض الإقامة الطويلة في بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا للشقق الفندقية تشهد إقبالاً لافتاً

2٬545

شهدت الشقق الفندقية في الشرق الأوسط خلال الأشهر التسعة الماضية زيادة في العرض والطلب، وهكذا فقد اكتسب فندق بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا مكانةً بارزةً في السوق إثر اتخاذه كافة تدابير الوقاية من جائحة كورونا “كوفيد-19” في العام 2020، وذلك في إطار برنامج “نحن نهتم بك” الذي أطلقته مجموعة فنادق بارسيلو.

حصد فندق بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا مؤخرًا جائزة اختيار المسافرين من تريب أدفايزر لعام 2020، ويضم الفندق 252 شقةً فندقيةً تحتضن الضيوف بعيدًا عن منازلهم خلال إقاماتهم اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية، وهو يقدم باقات إقامةٍ حصريةٍ بحسب مدة الإقامة، ويمكن للباحثين عن خيارات إقامة طويلة الاستفادة من مجموعة متنوعة من العروض والخصومات، بدءًا من خصم بنسبة 10% على الإقامة لمدة ثلاثة أشهر وصولاً إلى خصومات تصل إلى 30% على الأسعار الشهرية للإقامات التي تمتد لستة أشهر أو سنة.

كلمة المدير العام لفندق بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا في هذا الشأن

وفي هذا السياق، صرح بيرث بولز، المدير العام لفندق بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا، قائلاً: “لقد واصلت فنادقنا استقبال الضيوف خلال فترة الإغلاق في وقت سابق من هذا العام، ونحن فخورون بأن لدينا معدل إشغال ثابت وإيجابي منذ ذلك الحين. وإن دلّ ذلك على شيء، فإنما يدل على تفاني فريقنا الشغوف وأسعارنا التنافسية، والمثابرة في تطبيق برنامج “نحن نهتم بك” الذي أطلقته مجموعة فنادق بارسيلو الذي يضمن راحة وسلامة ضيوفنا وموظفينا. لقد عقدنا شراكات مع عدد من الشركات والموردين في المنطقة لجعل إقامة الضيوف ممتعة ومريحة قدر الإمكان. وكجزء من برنامج بطاقة مزايا بارسيلو ريزيدنس، بإمكان الضيوف الاستفادة شهريًا من عروض خاصة في الصالونات والنوادي الرياضية والمطاعم والنوادي الشاطئية الشريكة لنا، بالإضافة إلى الإقامة في فندق ديوكس ذا بالم التابع لعلامة رويال هايدواي“.

المزايا الرئيسة للفندق

 يضم الفندق شققًا تتراوح فئاتها بين الاعتيادية والفاخرة بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم إلى جانب جناح بنتهاوس، ما يتيح للضيوف المساحة الكافية للعمل والراحة. كذلك، تشمل المزايا الرئيسة للشقق السقف العالي والإطلالات الخلابة على الخليج العربي أو على أضواء المرسى، فضلاً عن الموقع المحوري بالقرب من محطات المترو ومساكن شاطئ جميرا ودبي مارينا مول.

بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا للشقق الفندقية في دبي

خدمات ترتقي إلى متطلبات الجميع

ويتسنى للسائحين والمقيمين الذين يسعون لقضاء إقامة مريحة الاستفادة من المرافق والمزايا المتوفرة في فندق بارسيلو ريزيدنس دبي. وتتميز كافة شقق الفندق بأنها مفروشة بالكامل ومصممة بأناقة ومجهزة بكافة أدوات المطبخ، ما يجعل الإقامة فيها سلسة ومريحة. وتشمل أسعار الإقامة أيضًا خدمات الحاجب على مدار الساعة وخدمات هيئة كهرباء ومياه دبي ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي عالية السرعة والتلفزيون وخدمات التدبير المنزلي بمعدل مرتين في الأسبوع مع تغيير بياضات الأسرّة. في حين يتولى الفندق كافة الخدمات الداخلية الأخرى.

راحة تعبق بأسمى معايير الرفاهية

وبصفته جزءًا من مجموعة فنادق بارسيلو، يتمتع فندق بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا بأجواء تتيح للضيوف من السياح والمقيمين ورجال الأعمال، الإقامة في شقة مريحة تمكنهم من الاستمتاع برفاهية عطلاتهم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط