أتلانتس النخلة يحصل على شهادة “شير كير” المرموقة للأمن الصحي

2٬703

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن حصوله على شهادة “شير كير” (Sharecare) المرموقة للأمن الصحي ضمن 30 فندقًا فقط حول العالم، وذلك من خلال التزامه بتطبيق أكثر من 360 معيارًا عالميًا للأمن الصحي.

وتعادل هذه الشهادة “دليل ميشلان لمعايير السلامة الصحية لدى الفنادق في مرحلة ما بعد الجائحة“، وقد قام كل من “شير كير” ودليل “فوربس” للسفر بتوقيع إتفاقية شراكة في برنامج “شيركير” للأمن الصحي للتقييم والتأكد من نظام التنظيف والتعقيم الخاص بكل فندق.

أتلانتس النخلة يحصل على شهادة شير كير

تطبيق نهج شامل ومتكامل للصحة والسلامة 

ويبحث العديد من المسافرين اليوم عن معايير الصحة العامة والسلامة الفريدة والتي تتسم بالشفافية التامة والاستدامة مع الالتزام بأعلى درجات الرفاهية، ولهذا تسعى شركة الرعاية الصحية الرقمية “شير كير“، جنبًا إلى جنب مع دليل “فوربس” للسفر، لتكوين البرنامج المعتمد للتحقق من التنظيف والتعقيم في قطاع الفنادق.  ويعد منتجع أتلانتس النخلة، المنتجع الأول في منطقة الشرق الأوسط – إضافة إلى كونه واحد من أوائل الفنادق على الصعيد العالمي-  والذي ينال تلك المكانة من خلال تطبيق نهج شامل ومتكامل للصحة والسلامة.

كسب ثقة الضيوف ومنظمي الرحلات والسفر

ومن منطلق إبمان إدارة المنتجع بأهمبة تعزيز مهمة كسب ثقة الضيوف ومنظمي الرحلات والسفر في ظل جائحة “كوفيد-19” وما بعدها، فقد قام “أتلانتس النخلة” بالتسجيل في برنامج الأمن الصحي الذي يتطلب من القائمين على مختلف قطاعات العمل الحيوية من التحقق من البروتوكولات الصحية المتبعة لدى قطاعاتهم بشكل منتظم في تطبيق ما يزيد عن 360 معيارًا. ويشتمل هذا البرنامج على ما يسمى “شات بوت” روبوت المحادثة أو الدردشة الآلية من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث يرشد موظفي المنتجع على كافة معايير التنظيف والتعقيم، الاجراءات الاحترازية اللازمة والمنتجات الخاصة بالفندق، تدابير التباعد الاجتماعي، معدات التهوية ومعالجة الهواء، والتواصل الفعال مع الموظفين والضيوف بشأن السلامة الصحية. كما يغطي التقييم الشامل للمرافق بروتوكولات الصحة العامة والنظافة، التباعد الجسدي، الالتزام والخضوع للمساءلة وذلك لطمأنة الضيوف بشأن التزام المنتجع بأفضل الأساليب والممارسات العالمية من أجل سلامتهم والعمل على راحتهم.

أتلانتس النخلة يحصل على شهادة شير كير الصحية المرموقة

كلمة الرئيس التنفيذي لشركة “شير كير” في هذا الشأن

ومن جانبه صرح الرئيس التنفيذي “جيف أرنولد” لشركة “شير كير”: “في الوضع الطبيعي الجديد، ستكون العافية في الطليعة”. “إن ما يأتي لاحقاً في المرحلة المُقبلة يُعد متطلبات جديدة يتم تشكيلها: مكان الإقامة، العمل أو الترفيه – هل يُعد آمِنًا؟”. تضم المجموعة الافتتاحية عددًا من الفنادق الأخرى من بينها فندق “بوسطن هاربر” (بوسطن)؛ “نوا مانيلا” الذي يقع في مدينة الأحلام “سيتي اوف دريمز”، (مانيلا، الفلبين)؛ “مونتاج لوس كابوس” (كابو سان لوكاس، المكسيك)؛ فندق “ذا هآيزلتون” (تورونتو)؛ ومنتجع ونادي صحي “سبا” “سلمندر” (ميدلبورغ ، فيرجينيا)”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط