الجمهور يصوت لصالح قائمة المرشّحين النهائيين لجوائز “دبي جلوب سوكر 2020”

2٬903

يتصدر كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وروبرت ليفاندوفسكي ومحمد صلاح قائمة المرشحين النهائيين لجوائز “دبي جلوب سوكر” التي ستقام في 27 ديسمبر 2020.

وللمرة الأولى منذ أكثر من 10 سنوات، تم اختيار المرشحين النهائيين من قبل الجمهور بالكامل. إذ قام مشجعو كرة القدم من جميع أنحاء العالم بالتصويت للاعبين والأندية والمدربين والوكلاء المفضلين لديهم على المستوى العالمي. كما حددوا القائمة النهائية لأسماء اللاعبين العالميين ضمن سبع فئات. سيتم الإعلان عن الفائز في الفئة الثامنة وهي جائزة أفضل مسيرة لاعب في 2020، في يوم الحدث.

إصدار خاص بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي

في ضوء التأثير العالمي الذي يشهده العالم جراء جائحة كورونا، تعود فعالية جوائز “دبي جلوب سوكر” في إصدار خاص هذا العام بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي، احتفالاً بأفضل المواهب لعام 2020 إلى جانب تكريم ألمع اللاعبين الأسطوريين والأندية والوكلاء على مدار العشرين عاماً الماضية.

وقد أكد مجلس دبي الرياضي ومنظمو حفل جوائز “دبي جلوب سوكر”، على تنظيم الحدث للسنة الثانية عشرة على التوالي، جنباً إلى جنب مع تنظيم نسخة من مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي شهد مشاركة أكثر من 200 متحدث من نجوم اللعبة والتدريب والإدارة الرياضية وقيادات كرة القدم العالمية منذ إطلاق نسخته الأولى عام 2006، وسيواصل استضافة المزيد من كبار نجوم كرة القدم العالمية للتحدث في نسخة 2020.

المرشحون النهائيون لجائزة أفضل لاعب

تم تأكيد لاعب يوفنتوس كريستيانو رونالدو ولاعب برشلونة ليونيل ميسي ضمن قائمة المرشحين النهائيين لجائزة أفضل لاعب في القرن 2001-2020 وجائزة أفضل لاعب في العام 2020. وإلى جانب رونالدو وميسي، تم تأكيد نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح واللاعب السابق رونالدينيو في قائمة المرشحين النهائيين لجائزة أفضل لاعب في القرن.

وتكريماً للاعبين الذين أظهروا مهارات تفوق التوقعات خلال هذا العام غير المتوقع، تم تأكيد نجم نادي بايرن ميونيخ، روبرت ليفاندوفسكي الذي تم ترشيحه إلى جانب رونالدو وميسي ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب لعام 2020، حيث حصد ليفاندوفسكي على عدد هائل من الأصوات في هذه الفئة ويبرز كأحد أشهر اللاعبين هذا العام.

وعقب مواسم مثيرة وحاسمة من البطولات، تم اختيار نادي بايرن ميونيخ وريال مدريد ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل نادي في القرن 2001-2020، وأيضاً لجائزة أفضل نادي في العام 2020. كما تم اختيار نادي برشلونة من قبل الجمهور ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل نادي في القرن 2001-2020 إلى جانب نادي الأهلي. كما تم تأكيد نادي ليفربول المرشح الثالث لجائزة أفضل نادي في العام 2020.

 قوائم جميع المرشحين النهائيين
  • المرشحون النهائيون لجائزة أفضل لاعب في القرن 2001-2020: نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو ونجم برشلونة ليونيل ميسي واللاعب السابق رونالدينيو إلى جانب نجم ليفربول محمد صلاح.
  • المرشحون النهائيون لجائزة أفضل مدرب في القرن 2001-2020: أليكس فيرجسون (مدرب نادي مانشستر يونايتد سابقاً)، بيب جوارديولا (مدرب نادي مانشستر سيتي)، جوزيه مورينيو (مدرب نادي توتنهام هوتسبير)، وزين الدين زيدان (مدرب نادي ريال مدريد).
  • المرشحون النهائيون لجائزة أفضل نادي في القرن 2001-2020: الأهلي وبايرن ميونخ وبرشلونة وريال مدريد.
  • المرشحون النهائيون لجائزة أفضل وكيل لاعبين في القرن 2001-2020: جيوفاني برانشيني، وخورخي مينديز، ومينو رايولا.
  • المرشحون النهائيون لجائزة أفضل لاعب في العام 2020: كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي.
  • المرشحون النهائيون لجائزة أفضل نادي في العام 2020: بايرن ميونخ وليفربول وريال مدريد
  • المرشحون النهائيون لجائزة أفضل مدرب في العام 2020: جيان بييرو جاسبريني (مدرب نادي أتالانتا) وهانز ديتر فليك (مدرب بايرن ميونيخ) ويورغن كلوب (مدرب ليفربول)
  • جائزة أفضل مسيرة لاعب في العام 2020: سيتم الإعلان عن الأسماء لاحقاً.
المشاركة في اختيار الفائزين النهائيين لجوائز دبي جلوب سوكر

للمشاركة في اختيار الفائزين النهائيين لجوائز دبي جلوب سوكر، تم الآن افتتاح الجولة الثانية للتصويت. يمكن للجمهور التصويت للاعبهم المفضّل من كل فئة عبر هذا الرابط https://vote.globesoccer.com/ اعتباراً من اليوم. إذ سيتم الكشف عن الفائزين في يوم الحفل 27 ديسمبر 2020. وسيتم التصويت على موقع جلوب سوكر الإلكتروني وعلى منصة الراعي الجديد للحدث TikTok، وكذلك عبر منصة الشركاء الإعلاميين مثل كووورة في المنطقة العربية. سيتم اختيار الفائزين من قبل المشجعين ولجنة تحكيم جلوب سوكر التي تضم مجموعة من خبراء وروّاد صناعة الرياضة وكرة القدم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط