انطلاق آراب هيلث وميدلاب الشرق الأوسط في يونيو 2021

أعلن معرض ومؤتمر الصحة العربي “آراب هيلث” الذي يعد أضخم معرض للمهنيين والمتخصصين في مجال الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن نسخة عام 2021 من هذا الحدث السنوي ستستمر لمدة أربعة أيام وتقام على أرضية مركز دبي التجاري العالمي، وذلك خلال الفترة الممتدة من 21 إلى 24 يونيو، بالإضافة إلى سلسلة من الأحداث والندوات الافتراضية على مدار شهرين، من 23 مايو إلى 22 يوليو.

في الإطار ذاته، ستقام النسخة المقبلة من معرض ميدلاب الشرق الأوسط من 28 يونيو ولغاية 1 يوليو 2021، في مركز دبي التجاري العالمي أيضاً، في حين سيقام الحدث الافتراضي المصاحب له، في الفترة الممتدة من 31 مايو إلى 18 يونيو. ومن المنتظر أن يشهد ميدلاب الشرق الأوسط، تواجد أبرز المختبرات الطبية الرئيسة، فضلاً عن حضور مجموعة من المتخصصين التجاريين في هذا المجال من كافة أنحاء المنطقة.

إتاحة الفرصة أمام مشاركة أكبر قدر ممكن من الحضور

يأتي الهدف من إقامة هذه الأحداث الحية والافتراضية، لإتاحة الفرصة أمام مشاركة أكبر قدر ممكن من الحضور بطريقة أكثر كفاءة وديناميكية، بما يساعدهم على اكتساب خبرة كبيرة في الوقت عينه، حيث تُمكّن المنصة الرقمية الجديدة، شركات الرعاية الصحية من التواصل وتعزيز شبكات عملائهم، وإبرام صفقات تجارية، في إطار زمني محدد.

سلسلة من الندوات الرقمية اليومية

في الشهر الذي يسبق إقامة المعرض في دبي، سيستضيف كل من آراب هيلث وميدلاب الشرق الأوسط، سلسلة من الندوات الرقمية اليومية، بهدف إتاحة الفرصة أمام المشاركين للقاء الشخص أو الجهة المناسبة، وإبرام الاتفاقيات والصفقات التجارية معها.

التركيز على التجارة الإلكترونية

ضمن هذه الأيام، سيتم التركيز بصورة كبيرة على التجارة الإلكترونية التي ستتيح للمشاركين عرض أحدث منتجاتهم وأبرز التقنيات التي تم ابتكارها، كما ستسمح لهم بالتواصل مع العملاء المناسبين.

انطلاق آراب هيلث وميدلاب الشرق الأوسط

أحدث التطورات الحاصلة في عالم الطب

في الإطار ذاته، تم تحديد سلسلة أيام التخصص الطبي، بمشاركة ثلّة من الخبراء الذين سيقدمون أحدث التطورات الحاصلة ضمن مجموعة من التخصصات الطبية، بما في ذلك أمراض النساء والتوليد وطب الطوارئ ووحدة العناية المركزة وطب الأطفال والأورام.

اللقاحات والأمراض المعدية تستحوذ على النصيب الأكبر من المناقشات

على المستوى المخبري، ستستحوذ كلاً من اللقاحات والأمراض المعدية وعلم الفيروسات على النصيب الأكبر من المناقشات، حيث من المنتظر أن يستعرض عدد من الخبراء في هذا المجال أحدث التطورات في هذه التخصصات السريرية المحددة.

مشاركة لأبرز الخبراء

وفي الوقت ذاته، سيشهد المعرض في مركز دبي التجاري العالمي، مشاركة مجموعة من المتحدثين الرئيسيين، ونقاشات الطاولة المستديرة، وإحاطات حول ما يشهده هذا القطاع من تطورات، بالإضافة إلى عرض المنتجات، وتعزيز فرص التواصل، فضلاً عن سلسلة من الاجتماعات الثنائية المجدولة مسبقاً، مع التركيز في الوقت عينه، على خلق الفرص وإقامة علاقات دائمة.

المنصة الرقمية ستبقى متاحة لجميع المشاركين

في الشهر الذي يلي إقامة المعرض، ستبقى المنصة الرقمية متاحة لجميع المشاركين، بهدف إتاحة الفرصة لهم للتواصل وإبرام الصفقات.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More