هيلتون العالمية تستعد لإطلاق فندق وشقق “دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير” في قلب منطقة دبي التاريخية

كشفت سلسلة هيلتون العالمية للفنادق عن تحديد شهر ديسمبر المقبل من العام الجاري كموعدٍ لافتتاح فندق وشقق “دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير” الذي يسجل أول حضور لوجهات علامة دبل تري من فئة الخمس نجوم في دبي. ويقع الفندق المكون من 458 وحدة فندقية في قلب منطقة دبي التاريخية، ليشكل رابع وجهات دبل تري باي هيلتون في دبي، وسادس فنادق العلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يضم فندق وشقق “دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير” 327 غرفةً وجناحاً بتصاميم فريدة تلبي احتياجات الزوّار من السياح وروّاد الأعمال على حدّ سواء، و131 شقة مفروشة ومثالية لتجارب الإقامة القصيرة والطويلة مع خيارات المعيشة المجهزة بالكامل. سيشكل الفندق الممتد على 23 طابقاً جسراً يربط بين المنطقة العصرية والتاريخية في دبي، متيحاً لزوّاره فرصة التعرف على الطابع الحديث والعريق للمدينة من خلال موقعه المركزي وغرفه وأجنحته الفسيحة ومرافقه المتطورة، فضلاً عن إطلالاته البانورامية على أشهر معالم دبي مثل برج خليفة وبرواز دبي ومتحف المستقبل وعين دبي وبرج العرب.

كلمة مدير عام فندق وشقق “دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير” في هذا الشأن

وفي هذه المناسبة، قالت سيربل جوني، مدير عام فندق وشقق “دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير”: “تواصل دبي إبهار العالم مع افتتاح وجهات فندقية رائدة، ويشكل فندق وشقق “دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير” إضافةً قيّمةً تثري قطاع الضيافة  في المدينة، ومن موقعه كأول فندق خمس نجوم يندرج تحت مظلة دبل تري باي هيلتون، نفخر بأن نكون أحدث الوجهات التي ترسي اسم العلامة في قلب المنطقة التاريخية والثقافية بدبي، وسوف نقدّم للمقيمين والزوّار أقصى درجات الخصوصية والراحة بما ينسجم مع خدماتنا التي تتمحور حول حفاوة ودفء الضيافة”.

وجهةً مميزةً لروّاد الأعمال

يقع الفندق بجانب مركز برجمان للتسوق ومحطة المترو، وهو يعد وجهةً مميزةً بالنسبة لروّاد الأعمال الباحثين عن التجارب العصرية وعشاق الترفيه. ويعد الفندق أحد مشاريع مجموعة عبد الواحد الرستماني، وهو يسجل أولى خطوات دخول المجموعة في قطاع الضيافة.

 

مطاعم تتمتع بإطلالة ساحرة على أفق دبي

ويحتضن الفندق ثلاثة مطاعم من بينها لاونج بركة السباحة على سطح الترفيه التي تتمتع بإطلالة ساحرة على أفق دبي، إضافةً إلى ست قاعات مخصصة للاجتماعات وصالة حفلات كبيرة وردهة تنفيذية وأحواض سباحة خارجية بما فيها مسبحٌ للصغار، ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل وغرف لعلاجات السبا.

ترحيب مميز مصحوب برقائق كعك الشوكولاتة

سيحظى نزلاء الفندق بترحيب مميز مع تذوق رقائق كعك الشوكولاتة الشهية التي لطالما اقترنت بضيافة فنادق العلامة حول العالم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More