الكشف عن حل أمني مبتكر لحماية شبكات الجيل الخامس

طرحت شركة “بالو آلتو نتوركس” أول منتج أمني مبتكر مخصص لحماية شبكات الجيل الخامس. ونقلت الشركة المتخصصة في الأمن الرقمي خلاصة خبرتها في تأمين الشبكات والبيئات السحابية والأجهزة إلى عالم الجيل الخامس من شبكات الاتصالات عبر هذا المنتج الجديد الذي يتيح لمقدمي الخدمات وللمنشآت تحويل شبكات الجيل الخامس إلى شبكات عالية الأمان.

ولا تقتصر الإمكانيات التي تحملها شبكات الجيل الخامس على التصفح الأسرع للإنترنت على الهواتف المحمولة. إذ يمكن لهذه الشبكات، إذا ما أُحسن استخدامها، إحداث تحولات هائلة في الأعمال التجارية؛ فتصميمها وقدرتها على السماح لملايين الأجهزة ذات الإعدادات عالية الكثافة بالعمل بسلاسة، تكفل قدرتها على تمكين مجالات وقطاعات تخصصية واسعة، مثل سلاسل التوريد الذكية والنقل الذاتي والتصنيع الذكي والتشغيل الواسع لإنترنت الأشياء، وغير ذلك الكثير.

أضافت بالو ألتو نتوركس  معرفتها ببروتوكولات شبكات الجيل الخامس وواجهاتها الشبكية

وقد أضافت “بالو ألتو نتوركس” معرفتها ببروتوكولات شبكات الجيل الخامس وواجهاتها الشبكية، إلى خبرتها الواسعة في الأمن الرقمي للمنشآت وشبكات الهاتف المحمول لتقديم عدد من الإنجازات الأولى من نوعها في قطاع الأمن الرقمي:

  • أمن شبكات الجيل الخامس المتضمَّن بالحاويات – يجري إنشاء قدر كبير من البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس باستخدام بُنىً سحابية أصلية. وقد صمّمت “بالو ألتو نتوركس” تقنية أمن شبكات الجيل الخامس المتضمَّن بالحاويات لتأمين الشبكات في مركزها وفي بيئاتها السحابية الطرفية، وهي مناسبة حتى للبيئات السحابية متعدّدة الأنواع والبيئات المؤلفة من منتجات تتبع شركات تقنية متعددة.
  • قدرة فورية على رصد التهديدات والوقاية منها في شبكات الجيل الخامس للمستخدمين والأجهزة – تمنح القدرة على التدقيق في قنوات الإشارات كلًا من المنشآت ومقدمي الخدمات إمكانية تحديد أي من المشتركين أو الأجهزة قد يكون عُرضة للهجوم، أو تحديد المكان الذي تصدر منه التهديدات الرقمية، للمباشرة تلقائيًا في تطبيق سياسات منع الهجمات. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تسريع التحقيق في الحوادث الأمنية علاوة على التخفيف من حدّتها.

أول حلّ أمني خاص بشبكات الجيل الخامس من بالو ألتو نتوركس

  • أمن حصصي لشبكات الجيل الخامس – تسمح شبكات الجيل الخامس لمقدمي الخدمات بتقديم جزء مخصّص من الشبكة يمنح المنشآت الاعتمادية والثقة لاستخدام هذه الشبكات في أنشطتها التجارية الأساسية. ويتيح الحلّ الأمني الجديد من “بالو ألتو نتوركس” المجال أمام مقدمي الخدمات لتزويد عملائهم بإصدارات آمنة من تلك الحصص الشبكية بوصفها منتجًا جديدًا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More