مجموعة بارسيلو الإسبانية للفنادق تعلن عن الافتتاح الرسمي لفندق أوكسيدنتال الشارقة جراند

2٬664

أعلنت مجموعة بارسيلو الإسبانية للفنادق عن الافتتاح الرسمي لفندق “أوكسيدنتال الشارقة جراند” الذي كان يُعرف سابقًا باسم فندق “الشارقة جراند”.ومن شأن الفندق بحلته الجديدة أن يقدم خدمات فندقية عالية المستوى تشكل إضافةً غنيةً لمشهد الضيافة في إمارة الشارقة، ويرحب فندق “أوكسيدنتال الشارقة جراند” بالضيوف والزائرين تحت إدارة مجموعة بارسيلو للفنادق. ولقد تم الانتهاء من عمليات تجديد الفندق وتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة التي يتميّز بها برنامج “بارسيلو وي كير”.

هذا وقد تمت عمليات إعادة تصميم وتجديد كامل مبنى فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند الذي يعود إنشاؤه إلى عام 1977، وهو يشكل معلماً شهيراً يحمل إرثًا فريدًا في الشارقة مع إطلالته المباشرة على الخليج العربي، وبناءً عليه تم ابتكار التفاصيل الأنيقة والتصميمات الواسعة والألوان الزاهية والمحايدة التي تذكر بحياة الشاطئ، وذلك بدايةً من الغرف والمرافق وانتقالاً إلى الردهة والأماكن العامة في الهواء الطلق، وقد ابتكر المصممون صرحاً حيويًا يقدم مزيجاً من الثقافة والحداثة.

فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند - المسبح

مواصفات الفندق في حلته الجديدة

يضم فندق “أوكسيدنتال الشارقة جراند” 221 غرفةً فسيحةً تضم شرفةً خاصةً توفر إطلالات بانورامية على بحر الخليج العربي أو مدينة الشارقة، ويشمل الفندق أقساماً مخصصةً لخدمات الصحة والعافية ومركزًا للّياقة البدنية، وغرف اجتماعات ومساحات مخصصة للأطفال، ويمتلك الفندق شاطئه الخاص على ساحل الشارقة، ويقع الفندق بالقرب من مدينة دبي ومن مطاري دبي والشارقة الدوليين، وبالقرب من مربى الشارقة للأحياء المائية ومركز صحارى للتسوق، وبذلك يعد الفندق خياراً مثالياً لرحلات العمل والترفيه.

إطلالة فندق أوكسيدنتال الشارقة
إطلالة فندق أوكسيدنتال الشارقة
كلمة المدير العام والمدير التنفيذي في فندق “أوكسيدنتال الشارقة جراند” في ما يخص الافتتاح

وحول الافتتاح الجديد، قال نيستور ديل تورو بينيتيز، المدير العام والمدير التنفيذي في فندق “أوكسيدنتال الشارقة جراند”: “نحن متحمسون للغاية لافتتاح فندق “أوكسيدنتال الشارقة جراند”، وللعودة الرسمية لمبنى الفندق العريق إلى خارطة سوق السياحة والضيافة في الشارقة بشكل حيوي ومتجدد، ونحن نتطلع للترحيب بالضيوف في الفندق. وكجانب أساسي من استراتيجية الفندق الجديد، قام فندق “أوكسيدنتال الشارقة جراند” بإطلاق مبادرة برنامج “#العيش_في_الشارقة”، وتهدف هذه المبادرة إلى التواصل مع سكان الشارقة والسلطات المحلية للترويج للمدينة كوجهة سياحية وتجارية وترفيهية على مستوى السكان المحليين والمسافرين الدوليين”.

إحدى غرف فندق أوكسيدنتال الشارقة
إحدى غرف فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند
تكثيف إجراءات الوقاية والنظافة

وفي إطار برنامج “We Care About You” الخاص بـمجموعة بارسيلو الفندقية، قامت المجموعة بتكثيف إجراءات الوقاية والنظافة لضمان أقصى درجات السلامة للضيوف والموظفين وشركاء العمل، ويأتي هذا البرنامج استجابةً ضروريةً للوضع الصحي العالمي وللتأكد من أن جميع الضيوف يتمتعون بأمان وبصحة جيدة أثناء إقامتهم، حيث يتم تطبيق بروتوكولات نظافة صارمة لضمان سلامة كافة الضيوف والموظفين وراحتهم.

المطاعم

يضم الفندق ثلاثة مطاعم تطل جميعها على الشاطئ الخاص والمسبح، وهي مطعم “مينا” لتناول الطعام طوال اليوم، ومطعم “لا بامبا” المتوسطي في الهواء الطلق، ومطعم ومقهى “لا تيراس” الذي يقدم الوجبات الخفيفة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط