كونستانس هالافيلي في جزر المالديف…أفضل مكان للاحتفال مقابل نصف الأسعار

مع اقتراب موسم الأعياد الذي يتميز بجمعه للعائلات والأصدقاء، تقف الجائحة العالمية حجر عثرة أمام الترتيبات التقليدية التي اعتادت مصاحبة هذه المناسبة. لذا، وللاحتفال بموسم الأعياد مع لمسة مختلفة، يوفر كونستانس هالافيلي في جزر المالديف أفضل مكان للاحتفال مقابل نصف الأسعار خلال موسم الأعياد المقبل للحصول على ذكريات دائمة على شواطئه البكر التي تزينها أشجار النخيل، إطلالاته الخلابة على المحيط، أجوائه الحصرية، وخدمات فائقة الفخامة مرفقة بتطبيق أقصى إجراءات السلامة لضمان صحة جميع الضيوف والموظفين.

يعد كونستانس هالافيلي واحة من الراحة. إذ يقع على جزيرته الخاصة، شمال أري أتول، حيث يأتي الشعور بالفخامة مصاحباً للسلامة حتى قبل أن تلمس أقدام الضيوف الرمال الناعمة لشواطئها. يتم الترحيب بالمسافرين إلى كونستانس هالافيلي في مطار مالي في لاونج خاص متاح حصرياً لضيوف كونستانس حيث يمكنهم أخذ لمحة عن التجربة التي تنتظرهم. تتوفر المرطبات، الإنترنت ومناطق الاسترخاء مجانًا، بالإضافة إلى فريق خبير للمساعدة في عملية تسجيل الوصول أثناء انتظار الضيوف لطائرتهم المائية التي ستنقلهم إلى عالم من المغامرات والخدمات الفاخرة.

كونستانس هالافيلي في جزر المالديف
القارب المالديفي
إطلالة على المحيط

تركز كل فيلا في كونستانس هالافيلي على إبراز التجربة المالديفية داخل مبناها. تضمن جميع أنواع الإقامة إطلالة على المحيط، حمام سباحة خاص، مساحات واسعة، وأجواء فاخرة، إضافة إلى الحديقة الفخمة في فلل الشاطئ. يمكن للعائلات المسافرة رفقة أطفال تتراوح أعمارهم بين 4 و11 عامًا الاستفادة من نادي الأطفال المجاني المليء بالأنشطة المصممة خصيصاً لتعزيز خيال الصغار. أيضًا، هناك العديد من الأنشطة التي يمكن للجميع الاستمتاع بها؛ مثل رحلات المحيط، رحلات غروب الشمس، الغوص والأنشطة الرياضية، تناول الإفطار في قارب مالديفي تقليدي وتجارب تناول الطعام تحت النجوم.

كونستانس هالافيلي في جزر المالديف - غرفة نوم عائلية في إحدى الفلل
غرفة نوم عائلية في إحدى الفلل
خصومات بنسبة 50٪ على جميع أنواع الإقامة

يقدم كونستانس هالافيلي خلال موسم الأعياد المقبل خصومات بنسبة 50٪ على جميع أنواع الإقامة التي تشمل الإفطار. يسري العرض حتى 6 يناير 2021 مع سياسة الإلغاء المجاني حتى 24 ساعة قبل الوصول عند إلغاء الحجز قبل 22 ديسمبر 2020. عبر الجمع بين عروض كونستانس هالافيلي والخدمات المتميزة والتجارب الفريدة؛ يُرحب المنتجع بالضيوف للاستمتاع بعطلة لا مثيل لها لعيش ذكريات تدوم إلى الأبد.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More