ريبوك تطلق مجموعتها الجديدة من أحذية “HIIT TR” الخاصة بالتدريب

إثر النجاح الكبير الذي حققته أحذية ريبوك “HIIT TR” في وقت سابق من هذا العام، اعتزمت العلامة توسيع هذه المجموعة المفضّلة لدى عشاق ريبوك عبر إضافة مزايا جديدة، وذلك اعتباراً من 1 نوفمبر 2020. ولقد صممت هذه الأحذية خصيصًا لدعم الحركات المتنوعة أثناء التدريب المتواتر عالي الكثافة. ولطالما وفرت أحذية “HIIT TR” من ريبوك الراحة لمستخدميها. والآن بات بمقدورهم، أيضاً، التدرب بأناقة بعدما قامت ريبوك بإضافة لونين جديدين إلى مجموعتها تلك.

وسواء أراد الرياضيون القيام بتمرينات القفز أو تمرينات بيربي، فإن أحذية “HIIT TR” تقدّم لعشاق اللياقة البدنية من كافة المستويات الدعم والثقة اللذين يحتاجون إليهما لأداء تدريباتهم.

تشمل مميزات الحذاء الرئيسة ما يلي:
  • الراحة المعززة: تبقي الطبقة الإسفنجية خفيفة الوزن الرياضيين مرتاحين عند ممارسة أقسى التمارين
  • الملاءمة المحكمة: قالب الطبقات المختلطة مزوّد بميزة توزيع الضغط في كل اتجاه
  • الثبات المطلق: تمت إضافة طبقة داعمة محسّنة عند وسط القدم لتعزيز المتانة أثناء حركات القفز

ريبوك HIIT TR

تناسب كافة أنماط التمرين

وقد تم تصميم أحذية “HIIT TR” لممارسة كافة التمارين، بدءًا من حركات القرفصاء أو الاندفاع وصولاً إلى تدريبات الدفع أو الشد، فالحذاء الجديد يتميز بكل ما يلزم لأداء الحركات متعددة الاتجاهات على مختلف أنواع الأرضيات.

أماكن توفرها في المنطقة

وستكون أحذية ريبوك “HIIT TR” متاحة في متاجر ريبوك في أنحاء الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية ابتداءً من 1 نوفمبر 2020، وذلك بتكلفة 449 درهماً إماراتياً في الإمارات و485 ريالاً سعودياً في السعودية و35,5 ديناراً كويتياً في الكويت.

ريبوك تطلق مجموعتها الجديدة من أحذية HIIT TR

وتتوفر المجموعة الجديدة في الإمارات في دبي مول الطابق الأول، وفي الغاليريا جزيرة المارية أبوظبي في الطابق الأول، وفي السعودية في حياة مول (الرياض) ومكة مول (مكة المكرمة) والنخيل مول (الدمام)، وعسير مول (أبها)  والعثيم مول (الأحساء) والياسمين مول (جدة)، وعزيز مول (جدة) والأندلس مول (جدة)، والراشد ميغا مول (المدينة المنورة) وبانوراما مول (الرياض)، وفي الكويت في مول 360 (الزهراء) وفي مجمع الأڤنيوز (الري).

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More