في إطار تحدي دبي للياقة ريبوك تبحث عن وجه نسائي رياضي للعلامة

3٬088

عملاً على تحقيق هدف سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي الرامي إلى جعل دبي واحدةً من أكثر المدن نشاطًا وحيويةً في جميع أنحاء العالم، عقدت ريبوك مينا شراكةً مع “ليه ميلز” (Les Mills) الشرق الأوسط في إطار تحدي دبي للياقة 30×30. وتتعاون العلامتان في إطار هذه الفعالية الرياضية المميزة، التي ستمتد على مدى شهر كامل، وتحديداً من 30 أكتوبر ولغاية 28 نوفمبر، وذلك بغية منح النساء في دبي فرصة التألق كوجه ريبوك ×Les Mills الرياضي النسائي الجديد والظفر بمبلغ 30,000 درهم إماراتي.

وطوال فترة تحدي دبي للياقة 30×30، ستقدم “ليه ميلز” (Les Mills) بالتنسيق مع ريبوك دروسًا تدريبية مجانية على الأرض وعبر الإنترنت بغية تنشيط الجمهور في جميع أنحاء المدينة.

في إطار تحدي دبي للياقة ريبوك تبحث عن وجه نسائي

منافسة FindHerFitness# لتشجيع النساء

وقد أطلقت علامتا ريبوك مينا و”ليه ميلز”  الشرق الأوسط منافسة FindHerFitness# لتشجيع النساء ودعمهنّ في جميع أنحاء المنطقة ولمنحهنّ فرصة الفوز من خلال قيامهنّ ببعض الخطوات بسيطة:

  1. التسجيل والمشاركة في تحدي دبي للياقة 30×30.
  2. متابعة صفحتي العلامتين على إنستغرام ReebokMENA @ وLesMillsMiddleEast@ للتأهل
  3. المشاركة في دورات”ليه ميلز” التدريبية عبر الإنترنت أو على الأرض
  4. التقاط صورة وتسجيل مقطع فيديو أثناء أداء تدريبات “ليه ميلز” ومشاركة تقدم المستوى على مدار الثلاثين يومًا مع الإشارة (تاغ) إلى صفحتي العلامتين على الإنستغرام (كلما زادت مشاركات مقاطع الفيديو، كلما زادت فرص الفوز)
  5. استخدام هاشتاغ الحملة FindHerFitness#، ووسم مقاطع فيديو وصور التدريبات (تاغ) مع ReebokMENA@ وLesMillsMiddleEast@ على الإنستغرام

ريبوك تبحث عن وجه نسائي رياضي للعلامة

المرأة الأكثر نشاطًا تنال لقب الوجه الرياضي النسائي لريبوك

والمرأة الأكثر نشاطًا طوال الشهر التي توثّق مسيرة لياقتها البدنية الأكثر إلهامًا تنال لقب الوجه الرياضي النسائي لريبوك × Les Mills × 30×30. كما وتخضع لدورة تدريبية أولية من “ليه ميلز” (Les Mills) لمدة شهرين لتصبح من بعدها مدربة معتمدة وتفوز بجائزة مالية قيمتها 30,000 درهم إماراتي. فضلاً عن ذلك، تُتوّج الفائزة كسفيرة رسمية لعلامة ريبوك. هذا وسيتم منح صاحبتي المركز الثاني والثالث قسائم شرائية من متاجر ريبوك تتراوح قيمة كل منها بين 1000 و2000 درهم إماراتي.

خصومات بنسبة 30% على المنتجات النسائية في متاجر ريبوك

وفي الفترة الممتدّة من 1 نوفمبر إلى 28 نوفمبر، يمكن للسيدات الاستعداد للتحدي والاستفادة من عرض ترويجي مع خصومات بنسبة 30% على المنتجات النسائية في متاجر ريبوك سواء في دبي مول في الطابق الأول أو في الطابق الأول في غاليريا مول في جزيرة المارية.

تطبيق تدابير الوقاية من جائحة كورونا

وتجدر الإشارة إلى أن تحدي دبي للياقة يراعي الوضع الطبيعي الجديد، مع تخصيص مساحات أكبر ومزيد من جلسات التدريب عبر الإنترنت والجلسات المباشرة. كما ويتم أيضًا تطبيق تدابير الوقاية من جائحة كورونا (كوفيد-19)، كل ذلك لتشجيع المجتمع ليكون أكثر حيويةً ونشاطاً.

في إطار تحدي دبي للياقة ريبوك تبحث عن وجه نسائي رياضي للعلامة

انضمّي إلى التحدي وشاركي بحملة #FindHerFitness#. يمكنك الانضمام عبر الحسابين التاليين على موقع  الإنستغرام: ReebokMENA & @lesmillsmiddleeast@

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط