مطعم رير في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي يستقبل عشاق الأطباق العالمية من جديد

يتفق كثيرون على حقيقة مفادها أن الوجبة المثالية أثناء الطقس المعتدل تتمثل في شريحة لحم شهية مُقدمة مع أطباق جانبية لذيذة تصحبها مشروبات منعشة. ومع اقتراب موسم الأعياد، أعاد مطعم رير الواقع في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي المميز، فتح أبوابه للضيوف مع إضافات جديدة لقائمة طعامه.

قدم الشيف غاستون سيلفا هيريرا العديد من الأطباق الأرجنتينية الأصيلة مثل إمبانياداس محلية الصنع أو جبنة بروفوليتا الذائبة الطازجة مع خبز الثوم المقرمش المصنوع منزليًا. أثناء استمتاع عشاق اللحوم بشرائح اللحم المقطعة يدويًا وشرائح اللحم المُعتّقة، والمقدمة لهم مباشرة من شواية أسادو، باستطاعة متبعي الحمية النباتية اختيار المشاوي البديلة المناسبة لأذواقهم.

مطعم رير في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي - لحم الستيك

حلويات أمريكا الجنوبية اللذيذة

سيقوم الشيف أيضًا بإعداد مجموعة مختارة من حلويات أمريكا الجنوبية اللذيذة لعشاق الأطباق الحلوة. سيستضيف مطعم الشواء المميز هذا كذلك عروضًا خاصة كل أسبوع للترحيب بضيوفه.

ليلة السّادة

كل يوم أحد، يمكن للسادة الاسترخاء مع “ليلة السّادة”، حيث يمكنهم الاستمتاع بأي طبقين من القائمة الانتقائية مع اثنين من المشروبات المميزة. يتوفر هذا العرض بسعر 220 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، وسيكون متاحًا من الساعة 7 مساءً حتى 10 مساءً.

مطعم رير في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

وجبة برانش شواء بولو

قام مطعم رير الواقع في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي أيضًا بإطلاق وجبة برانش شواء بولو جديدة في رير، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء وتناول المشروبات والمشاوي المفضلة على تراس بورتيكو أثناء الاستمتاع بمباريات البولو الحية.

فترة البرانش

تبدأ فترة البرانش من الساعة 4 مساءً إلى 8 مساءً كل يوم جمعة، ويمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاث باقات مختلفة لتناسب أذواقهم. بالنسبة للراغبين في مشاهدة مباريات البولو مع المشروبات فقط، تشمل الباقة عدداً غير محدود من شراب العنب، شراب الشعير والبروسيكو. يبلغ سعر هذه الباقة 125 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد وتُقدم من الساعة 4 مساءً حتى 6 مساءً.

مطعم رير في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي - وجبة الشواء

قيمة وجبة البرانش

تبلغ تكلفة وجبة البرانش الكاملة 280 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، وتشمل مشروبات بولو مُقدمة من الساعة 4 مساءً حتى 6 مساءً. سيتم تقديم أطباق الشواء الخاصة بــمطعم رير من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 8 مساءً، بالإضافة إلى المشروبات المجانية. بدلاً من ذلك، يمكن للضيوف الذين يرغبون في الانضمام إلى حفلة الشواء فقط اختيار الباقة غير الكحولية التي تتوفر من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 8 مساءً مقابل 180 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

مواعيد عمل المطعم

يفتح مطعم رير أبوابه يوميًا من 7 مساءً حتى 11 مساءً، ما عدا يوم الاثنين.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More