فارنك تعلن عن تعيينات إدارية جديدة لتطوير أعمالها في أبوظبي

أعلنت شركة فارنك التي تنشط في قطاع خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين كلاً من جوناثان كولر مديراً جديداً للخدمات الفنية وتطوير الأعمال، وأسامة عبد الحي في منصب مدير الخدمات الخفيفة، حيث سيعمل كلاهما في العاصمة أبوظبي.

بفضل خبرته الكبيرة الممتدة على مدى 30 عاماً في مجال إدارة المرافق، تبوأ فيها عدداً من المناصب الإدارية العليا في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط، سيقود كولر الآن أعمال فارنك في أبوظبي، والتي تشمل إدارة المرافق والأمن وإدارة الاستدامة.

كلمة الرئيس التنفيذي لشركة فارنك في هذا الشأن

وفي هذه المناسبة، قال ماركوس أوبرلين الرئيس التنفيذي لشركة فارنك: “إن الخبرة المحلية والدولية الكبيرة التي يتمتع بها جوناثان على مستوى أبوظبي والعالم، ستلعب دوراً مهماً في تطوير أعمالنا وتنفيذ استراتيجيتنا بنجاح في العاصمة.  إن شغفه الكبير ورؤيته الثاقبة وشخصيته القيادية في التعامل مع مختلف الظروف، فضلاً عن خبرته الهائلة التي تمتد على مدى أكثر من ثلاثة عقود، عمل خلالها ضمن عدة قطاعات، وتسلم فيها عدداً من المناصب الإدارية العليا في بعض المؤسسات والشركات الرائدة، ستكون في غاية الأهمية، لتزويد عملائنا بأعلى مستويات الخبرة وتقديم أفضل الاستشارات والتوجيهات”.

ماركوس أوبرلين الرئيس التنفيذي لشركة فارنك
ماركوس أوبرلين الرئيس التنفيذي لشركة فارنك
قراءة في مسيرة جوناثان كولر المهنية

خلال مسيرته المهنية، عمل كولر ضمن عدة قطاعات، أبرزها الرعاية الصحية والبناء والطاقة والصناعات الدوائية، طور خلالها خبرته في إدارة المرافق والعمليات وأنظمة التهوية والتكييف وإدارة الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة، فضلاً عن الهندسة وأنظمة إدارة المباني، وغيرها من المجالات الأخرى.

قبل تعيينه في منصبه الجديد، عمل كولر بصفته مدير مشروع لبرج خليفة، حيث كان مسؤولاً عن قيادة فريق مكون من أكثر من 100 فني، لتوفير أعمال الصيانة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع التي تشمل الأعمال الميكانيكية والكهربائية وأعمال السباكة وإدارة المرافق لأعلى برج في العالم.

بالإضافة إلى ذلك، أمضى عدة سنوات في أبوظبي، حيث عمل بدايةً مع شركة شنايدر إلكتريك، قبل أن ينتقل إلى “آر دبليو آرمسترونغ” بصفته مدير فني لنظام إدارة المباني، ليشغل بعدها منصب مدير عمليات الرعاية الصحية في كليفلاند كلينك التي تضم 490 سريراً، ثم مديراً لأعمال الخدمات الثقيلة للمقر الرئيس لمجلس أبوظبي للاستثمار، الذي يمتد على مساحة 753,000 قدم مربع، ويتألف من 29 طابقاً في برج البحار.

بموجب منصبه الجديد، سيتولى كولر مسؤولية محددة للإشراف على جميع أعمال إدارة المرافق في كل من أبوظبي والعين، بالإضافة إلى مهمته في استقطاب عملاء جدد ضمن عدة قطاعات.

يذكر أن كولر هو عضو معتمد من “معهد إدارة أماكن العمل وخدمات المرافق”، كما أنه حاصل على شهادة ماجستير إدارة الأعمال في إدارة المرافق التنفيذية من جامعة “شيفيلد هالام”.

فارنك تعلن عن تعيينات إدارية جديدة
(من اليمين إلى اليسار) – جوناثان كولر وأسامة عبد الحي
قراءة في مسيرة أسامة عبد الحي المهنية

من جانبه، سيستفيد أسامة عبد الحي من خبرته التي تمتد على مدار أكثر من 15 عاماً، لتقديم النمو والدعم لأعمال فارنك في العاصمة. انضم عبد الحي إلى فرع فارنك في أبوظبي، بعد أن قاد بنجاح فريقاً من المتخصصين في إدارة المرافق في دبي مول. قبل ذلك، أدار جميع الخدمات الخفيفة لشركة أبوظبي للمطارات، من ضمنها مطار أبوظبي الدولي، ثاني أكبر مطار في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تجدر الإشارة إلى أن عبد الحي حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة أبوظبي. كما يمتلك مجموعة من المؤهلات الخاصة في هذه الصناعة، بما في ذلك اعتماد “المعهد البريطاني لعلوم التنظيف“، وشهادة اعتماد “محترف إدارة المشاريع”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More