إطلاق فندق حياة ريجنسي كيب تاون نهاية العام الجاري

كشفت “مجموعة حياة للفنادق”، (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: H) وتتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عن أن إحدى الشركات التابعة لمجموعة حياة للفنادق قد أبرمت اتفاقية إدارية مع شركة ميلات العقارية في جنوب أفريقيا، لإدارة أول فندق يحمل علامة حياة الفندقية في كيب تاون وهو فندق حياة ريجنسي كيب تاون.

ومن المخطط افتتاح فندق حياة ريجنسي كيب تاون الذي يضم 137 غرفة خلال شهر ديسمبر 2020، وبذلك يصل العدد الإجمالي للفنادق التي تحمل علامة حياة الفندقية في جميع أنحاء أفريقيا ثمانية فنادق، اثنان منها في جنوب أفريقيا، وبهذا سوف يكون الإسم الجديد للفندق هو فندق حياة ريجنسي كيب تاون، والذي كان يحمل إسم علامة هيلتون كيب تاون سيتي سنتر سابقاً.

هذا ولا تزال منطقة أفريقيا، وخاصة منطقة جنوب الصحراء الكبرى تحديداً، محورًا رئيسا للنمو بالنسبة لمجموعة حياة للفنادق، حيث تشهد القارة مناخًا تجاريًا ملائماً بنحو متزايد، إلى جانب الإقبال السياحي المتزايد باستمرار. وقبل انتشار جائحة كوفيد-19، ازداد عدد السياح الدوليين الوافدين إلى أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى بنحو 6٪ سنويًا، أي بنسبة أعلى من المتوسط ​​العالمي، وتعتبر كيب تاون بشكل خاص وجهةً جذابةً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، حيث يفد إلى مطارها أكثر من خمسة ملايين زائر كل عام. وتعد هذه المدينة الساحلية وهي ثاني أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان في جنوب أفريقيا، مركزًا اقتصاديًا للأعمال والابتكار بالإضافة إلى كونها وجهةً جذابةً للمسافرين بغرض الترفيه بشواطئها النقية وثقافتها المفعمة بالحيوية.

كلمة نائب رئيس التطوير الإقليمي بمجموعة حياة للفنادق في هذا الشأن

من جانبه، قال لودفيج بولدوكيان، نائب رئيس التطوير الإقليمي بمجموعة حياة للفنادق لمنطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا: ” يسعدنا العمل مع ميلات العقارية لجلب علامة حياة ريجنسي الفندقية إلى كيب تاون، ولكونها وجهةً رئيسةً كانت كيب تاون هدفًا لنا لافتتاح فندق حياة، ونعتقد أن هناك احتمال جاد لمزيد من النمو في منطقة جنوب أفريقيا، وسيكون فندق حياة ريجنسي كيب تاون حجر الأساس في استراتيجيتنا للنمو بشكل مدروس في هذا السوق الواعد الذي نعلم أنه وجهة سفر لضيوفنا “.

خدمة فندقية شخصية وسلسة

سيقدم فندق حياة ريجنسي كيب تاون خدمة فندقية شخصية وسلسة تميّز علامة حياة ريجنسي مع تجارب تحفيزية للضيوف من رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء. يقع الفندق عند سفح جبل تيبل الشهير، وهو أحد أشهر المعالم السياحية في كيب تاون، ويقع على حدود منطقة بو كاب التاريخية التي تتميز بشوارعها المنحدرة والضيقة. ويعد الحي الملون والنابض بالحياة منطقة شهيرة لجذب السياح الذين يتطلعون إلى التعرف على تاريخ جنوب أفريقيا الغني ومتعدد الثقافات.

فندق حياة ريجنسي كيب تاون - أحد الأجنحة

مواصفات وسمات الفندق الجديد

يزخر الفندق بما قدره 137 غرفةً، بما في ذلك 15 جناحًا، وثلاثة منافذ مخصصة للطعام والشراب، فضلاً عن المرافق الترفيهية بما في ذلك منطقة النوادي الرياضية ومسبح خارجي.فيما يخصص الفندق للضيوف من رجال الأعمال مساحة (400 متر مربع) للاجتماعات بالإضافة إلى صالة تنفيذية.

توسع كبير لمجموعة حياة في جنوب الصحراء الكبرى

ويأتي الإعلان عن قرب افتتاح فندق حياة ريجنسي كيب تاون في أعقاب توسع كبير في بصمة مجموعة حياة في جنوب الصحراء الكبرى في أفريقيا، وذلك بدعم من علامة حياة ريجنسي الفندقية. وقد تم سابقاً افتتاح ثلاثة فنادق حياة ريجنسي في منطقة جنوب الصحراء الكبرى وهي: فندق حياة ريجنسي جوهانسبرج، وحياة ريجنسي دار السلام، وحياة ريجنسي أديس أبابا، بالإضافة للتخطيط لافتتاحين آخرين لعلامة حياة ريجنسي الفندقية خلال السنوات الثلاث المقبلة وهما فندقي: حياة ريجنسي نيروبي في كينيا، وحياة ريجنسي لاغوس إيكيجا في نيجيريا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More